سينما ومسلسلات

النجمة ديانا حداد: لهذه الأسباب كرّمت الفنانة سيمرة توفيق...

ديانا حداد, arab idol2, سميرة توفيق, تكريم

12 يونيو 2013

حلّت النجمة ديانا حداد ضيفةً على حلقة الجمعة، وغنّت مجموعةً من أجمل أغنياتها مع المشاركين، كما خصّت البرنامج بأغنية جديدة أطلقتها على مسرحه بعنوان "ثالث الأعياد" كتب كلماتها الشاعر المهتني ولحّنها طلال. وفي ثالثة إطلالاتها كرّمت ديانا عمالقة الفن عبر الفنانة سميرة توفيق برفقة المشاركين الستة وغنّوا أجمل أغنياتها برفقة الطبل والمزمار.


تحدّثت ديانا عن بداياتها الفنيّة مع برنامج استوديو الفن، وأشارت إلى أن رهبة المسرح أمر مفروغ منه، وأنها تعيش حالة من القلق في كل مرّة تعتلي فيها المسرح. واعتبرت أن مشاركة الفنان في برامج لاكتشاف المواهب تسهّل الطريق أمامه، حيث تقوم لجنة محترفة بمتابعته وتوجيهه وتقويم موهبته، الأمر الذي يلقي مسؤولية كبيرة على عاتقه.

وعن اختيارها للفنانة سميرة توفيق دون سواها لتكرّمها من خلال "ميدلي" قدّمتها مع المشاركين قالت ديانا: "اخترت الفنانة سميرة توفيق لأني اشتهرت باللون البدوي، ولأن هذا اللون لم يغنِّه أحد من بعدها. تكريمي لهذه الفنانة العظيمة، ملكة الأغنية البدوية، هو أقل ما يمكنني فعله. أردت أن يكون لأعمالها وجودٌ في برنامج ضخم مثل Arab Idol، لكي يتعرّف الجيل الجديد على أغنياتها، وإحياءً منّا لتراثنا وفنّنا الجميل الذي تربّينا عليه لأن الناس تنسى أحياناً هذه الأصوات العملاقة".

طلبتِ أن تغنّي المواهب المشاركة في البرنامج معك مرتّين، بداية خلال تأديتهم لأغنياتك، ومن ثمّ مشاركتك في هذا التكريم، لقد أعطيتهم حقّهم، الأمر الذي لم يفعله كل الضيوف!

جئت لتشجيعهم وليس كي أتحدّاهم وأبرز وحدي في الحلقة. أحببتهم جميعاً، فمواهبهم مميّزة جداً وكل مشارك منهم يدرك تماماً ماذا يغنّي وما الذي يناسب صوته.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله