نساء في النهار، نجمات في الليل...

كايت مارا, إيفا لونغوريا, جنيفر لوبيز, سروال, بلوزة, حقيبة, فستان, حذاء, Jennifer Lopez, Eva Longoria, Kate Mara, نيويورك, Coach, Pamella Roland

25 يونيو 2014

تتغيّر طلّة النجمات بين النهار والليل وحسب المناسبات التي يشاركن فيها. وقد تستغربين طلاتهنّ بعيداً عن الأضواء، في حياتهنّ اليوميّة. اخترنا لك ثلاث نجمات تحوّلن من سيدات عاديات إلى نجمات خطفن الأضواء، خلال اليوم نفسه!

كايت مارا تفضّل الطلّة المريحة في الأيام الحارة، فاختارت السروال القصير مع تي-شيرت بسيطة وحذاء بكعب مسّطح وتجوّلت في شوارع نيويورك من دون ماكياج وربطت شعرها بعفويّة واكتفت بالنظارتين الشمسيّتين. أمّا في الليلة نفسها، فقد اختارت طلّة الآنسة الأنيقة، وارتدت بلوزة باللون الأصفر بكمين واسعين، مع سروال قصير بلون برغنديّ وكشاكش على الخصر من Sandro، وحقيبة Coach الجديدة بلون أزرق باستيل. لاحظي جرأتها في مزج الألوان!

إيفا لونغوريا اختارت أيضاً السروال القصير مع تي شيرت وصندل بكعب مسّطح مع قبّعة على الموضة لتحمي نفسها من أشعة الشمس في تاورمينا في إيطاليا، وفي الليلة نفسها تحوّلت إلى "حوريّة" بفستانها الأحمر من تصميم Pamella Roland، مع شعرها المصفّف وأحمر شفاه طبيعيّ.

في نيويورك، حافظت جنيفر لوبيز على بساطة طلّتها خلال النهار، وارتدت سروالاً مريحاً مع سحابات وبلوزة بقصّة بسيطة وحذاء بكعب مرتفع، جميعها بلون زهريّ خافت. وكعادتها، تحلت بالأكسسوارات المميزّة وأضافت النظارات الشمسيّة. أمّا في الليل، فقد غيّرت ملابسها وارتدت فستاناً بلون الفوشيا منحها مزيداً من الجاذبيّة.