'لا تستخفّوا بها' فيكتوريا بيكهام هل حقّقت كلّ طموحاتها قبل الأربعين؟

Victoria Beckham, فكتوريا بيكهام, الطموح, عيد ميلاد

12 يوليو 2014

احتفلت النجمة البريطانيّة فيكتوريا بيكهام بعيدها الأربعين منذ فترة قصيرة، وبالرغم من أنها نادراً ما تضحك علناً، يقول المقرّبون منها إنّها أكثر النساء مرحاً، تضحك دائماً، وتسخر حتى من نفسها! أصدقاؤها يصفونها بأنها متواضعة ومخلصة، وفي عالم الموضة، فيكتوريا معروفة بذوقها وتصاميمها التي تناسب المرأة وتبرز جمالها وأنوثتها.

  • عام 1974، ولدت فيكتوريا كارولاين آدام في هرتفوردشير. انضمّت إلى معهد Laine Theatre Arts School للرقص عام 1991، وبعد سنتين، قرأت في الجريدة إعلاناً لفرقة تبحث عن راقصة، وهكذا انطلقت مع فرقة Spice Girls التي احتلّت أغنيتها الأولى Wannabe المركز الأوّل في 30 بلداً.
  • عام 1997، تعرّفت فيكتوريا على لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام عندما حضرت مباراة لمانشاستر يونايتد، وتزوّجا بعد عامين، في تموز/يوليو 1999 ورزقا بأطفالهما بروكلين عام 1999 وروميو عام 2002 وكروز عام 2005 وهاربر سيفين عام 2011.
  • عام 2000، أطلقت فيكتوريا أغنية وحدها غنّتها للمرّة الأولى في حفلة خيريّة في لندن، وفي العام نفسه، انفصل أفراد Spice Girls لتتابع كلّ منهنّ مشوارها. ولكنّهن اجتمعن لاحقاً عام 2008 عندما قمن بجولة موسيقيّة معاً، ومجدّداً عام 2012 عندما اختتمن حفلة الألعاب الأولمبيّة في لندن.
  • عام 2004، بدأت فيكتوريا تخوض تجربة تصميم الأزياء والأكسسوارات. المجموعة الأولى كانت للجينز مع Rock & Republic، ثمّ مجموعتها الخاصّة للجينز أيضاً dvb بالإضافة إلى مجموعة من النظارات، تبعتها العطور والحقائب.
  • عام 2007، انتقلت فيكتوريا مع عائلتها للعيش في لوس أنجليس، وتقرّبت من إيفا لونغوريا وتوم كروز وكايتي هولمز، وشاركت في برنامج تلفزيوني واقعي يتبع حياتها مع عائلتها، ثمّ أصبحت الوجه الإعلاني للمصمّم مارك جايكوبز، وحضرت أكبر عروض الأزياء في الصفوف الأولى. ولكنّها لم تكتف بذلك، فهي عام 2008 أطلقت مجموعتها الأولى للأزياء ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.
  • عام 2011، فازت بجائزة مصمّمة العامّ البريطانيّة. عائلتها من أكثر العائلات شهرة في بريطانيا والعالم، زوجها من أكثر الرجال جاذبيّة، وتصاميمها ترتديها أجمل نساء العالم! ثروة، عائلة، أمومة، جمال، ونجاح، هل تكون فيكتوريا قد حقّقت كلّ طموحاتها قبل الأربعين؟


أو كما تقول آنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة Vogue: «لا تستخفّوا بها»....