اتجاهات الموسم لبداية جديدة

تسريحة الشَعر, مايلي سايروس, بلايك لايفلي, غوينيث بالترو, Miley Cyrus, Blake Lively, Gwyneth Paltrow

29 أغسطس 2014

أتتوقين لبداية جديدة؟ إذاً، انطلقي مع هذه الخطوات البسيطة التي تلخص موضة الموسم في أربع صيحات رائعة لإطلالة أنثوية متألقة. سواء أضفت القليل من اللون إلى شعرك أو عمدت إلى تعزيز توهّج سحنتك، امنحي إطلالتك أناقة غير متكلفة مع هذه النصائح البسيطة التي تضفي لمسة مترفة على مظهرك مهما كانت سنّك...


الخصلات الملونة

تعود موضة الخصلات الملونة، التي تناسب الجميع، بقوة هذا الموسم. فإذا لم تلّوني شعرك بعد، اعتمدي الخصلات الملونة سريعاً! فهي تضيف نعومة فريدة إلى إطلالتك. اعتمدي الألوان الناعمة لتزيين تاج جمالك بخصلات جذابة من اللون الأرجواني أو الزهري أو الزيتوني. اعتمدي أولا خصلات رفيعة أو لوّني غرّتك فقط أو أطراف شعرك، ثم اضيفي المزيد من اللون إذا اعجبتك إطلالتك الجديدة. وينصحك خبراء العناية بالشعر ان تهتمي بشعرك بعد تلوينه باختيار مستحضرات العناية المخصصة للشعر الملون كالأقنعة والملطفات والشامبو التي تأتي بتركيبات غنية بمكونات نشطة تثبّت لون الشعر طويلا وتعزز نعومته ولمعانه.


شعر منسدل

اعتمدي هذه التسريحة السريعة والسهلة الرائجة هذا الموسم، انها تسريحة الشعر الأملس! يشدد خبراء تصفيف الشعر على اعتماد هذه التسريحة الحادة والجذابة والصحية، التي لا تتطلّب عناية كبيرة بل على العكس، فقط اختيار الشامبو والملطف الخاص بنوعية شعرك بالإضافة إلى مستحضرات تصفيف الشعر التي تحميه من حرارة أدوات التصفيف الكهربائية. كما يمكنك إذا أردت حماية أطراف شعرك من التقصّف، باختيارك الأمصال المحاربة لتقصف أطراف الشعر.


ألوان حيادية لشفتيك

موضة الألوان الحيادية ليست جديدة إلا أن ملمس أحمر الشفاه هو الذي تغيّر. اختاري تركيبة البلسم الباهتة لأحمر الشفاه باللون الحيادي. لا تتأخري واستبدلي ملمع الشفاه بالجيل الجديد من أحمر الشفاه الذي يأتي بتركيبة يسهل اعتمادها ولون لامع يثبت طويلا.


خدّان متوردان

لا يلزمك بعد اليوم الإنضمام إلى نادي الرياضة للحصول على تورد صحي لخديك، بل استعيني بمستحضرات أحمر الخدود الذكية التي تمنحك التوّرد الطبيعي والمشرق والإطلالة الشابة الدافئة. ولأن الإطلالة السائدة هذا الموسم هي الأنثوية المترفة، ننصحك أن تستعيني بأحمر الخدود الكريمي باللون الوردي الدافئ أو المشمشي الناعم لتزيين خديك. ولتعزيز شباب إطلالتك وتوهجها، استعيني بأطراف أصابعك لمدّ أحمر الخدود أو الإسفنجة المخصصة له.