برامج تلفزيونية

Arab Idol 3<\/strong> \u0645\u062b\u0644 \u0645\u062d\u0645\u062f \u0639\u0633\u0627\u0641...","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2014-09-08","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Celebrities","ChannelLevel2":"Arab_Idol","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="33274" data-slug="أنابيلا_هلال:_في_Arab_Idol_3_مثل_محمد_عساف..." data-categoryname="Arab Idol" data-categoryid="160" data-parentname="برامج تلفزيونية" data-typeid="1" >

أنابيلا هلال: في Arab Idol 3 مثل محمد عساف...

arab idol 3, د. نادر صعب, أراب آيدول, arab idol, وائل كفوري, أنابيلا هلال, راغب علامة

08 سبتمبر 2014

حضرت مقدّمة البرامج أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب مهرجانات بيروت الدولية "بياف" BIAF، وتألّقت على السجادة الحمراء بفستان أحمر طويل. التقيناها لتحدّثنا عن تحضيراتها الجمالية للموسم الثالث من برنامج Arab Idol الذي تقدّمه إلى جانب الفنان أحمد فهمي. فكشفت لنا بعض الأسرار التي حصلت في كواليس البرنامج.

 

كيف تحضّرتِ للموسم الثالث من برنامج Arab Idol؟

أوليت إطلالاتي لهذا الموسم اهتماماً كبيراً  لذا قصدت نيويورك واخترت مع المصمّمة ريم عكرا كل اللوكات التي سأظهر بها في البرنامج والتي ستكون حصرياً لأنابيلا مقدّمة "أراب آيدول"، بمعنى أننا أخذنا بعين الاعتبار متطلبات المسرح والإضاءة والأجواء والروح التي ستقدّم بها الحلقات المباشرة من البرنامج.

من سيهتمّ بماكياجك وشعرك؟

بالنسبة إلى الشعر، سأتعامل مع شاب جديد يدعى أندريه، لفتني منذ مدةّ، يؤدي عمله بسرعة وهو مبتكر في أفكاره، والأهم أنه يظهر الشعر على طبيعته. كما أن خبير الماكياج سيتغيّر، سأبدو مختلفة في الموسم الجديد.

هل يمكن أن تتخلّي عن الشعر الأشقر؟

لا، لن أظهر إلاّ بالأشقر، لكن بعض اللوكات ستكون "صرعة"....

أي الفساتين تناسبك أكثر على المسرح؟

نوّعت في التصاميم لكني أجد نفسي أجمل بالفساتين الطويلة.

هل أنت سعيدة بانضمام وائل كفوري إلى لجنة التحكيم؟

أحب وائل كثيراً وأسعدني وجوده معنا هذا الموسم، وسواء سألتني عن موقفي من انضمام وائل أو عن مغادرة راغب علامة اللجنة، أرى أن كليهما اختار الطريق التي تناسبه وتمنحه النجاح والنجومية، واتّخذا قراريهما حسب ما يمليه عليهما ضميراهما.

إفشي لنا سرّاً عن الموسم الثالث من Arab Idol...

بين المشاركين أصوات هائلة ومهمة جداً، والأهم هو أن يُتوِّج البرنامج في نهايته، نجماً بمستوى محمد عساف.

هل يعني أن في البرنامج مثل محمد عساف؟

تتردّد في الإجابة ثم تقول: إيييه في متلو...

هل من حضور لبناني كثيف في البرنامج؟

نسبة المشاركين اللبنانيين الذين تأهّلوا إلى المراحل النهائية ضئيلة جداً، وكلبنانية، أنا حزينة جداً بهذه النتيجة. لكننا في النهاية وطن عربي واحد، وكل من غنّى في "أراب آيدول" يمثّلنا.

كيف هي الأجواء على طاولة التحكيم؟

الأجواء هادئة جداً وممتعة، والحكّام "كتييير مهضومين ".

CREDITS

تصوير : شمعون ضاهر