تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فنانين وإعلاميين ودبلوماسيين في ستوديو Arab Idol 2 لدعم أبناء بلادهم...

  • حضر الممثل المصري أحمد زاهر ونقيب الممثلين المصريين أشرف ذكي إلى الاستوديو لتشجيع أحمد جمال، فأشاد زاهر بصوت جمال وإحساسه قائلاً: "أحمد جمال مطرب جامد جداً... لم أسمع في حياتي صوتاً كصوته، هو ملك الإحساس، أحبّه كثيراً وأشجّعه وأدعمه كما يدعمه المصريون والعرب. ومحمد عساف "مطرب جامد" أيضاً والثلاثة يستحقّون اللقب". بدوره أعرب النقيب أشرف ذكي عن فخره بموهبة أحمد قائلاً: "أحمد إبننا، إبن مصر، هو رمز يمثّلنا ويرفع علم بلدنا مصر عالياً، قلبنا معه، ونحن مع سورية ومع فلسطين أيضاً، والثلاثة هم Arab Idol، لكن بل شكّ ابننا أحمد هو الأحق بنيل اللقب". وعن حملات الدعم التي يقوم بها الفنانون والإعلاميون في مصر، قال ذكي: "دعونا لأحمد وصوّتنا له وسوف نحتضنه بعد البرنامج بإذن الله".
  • أخبرنا أحمد جمال بما قالته الفنانة أحلام عن روعة إدائه، فقال لنا: "يا رب انشالله يكون اللقب من نصيبي...". وأضاف: "لقد تعبنا كثيراً حتى وصلنا إلى هذه المرحلة المتقدّمة، مصيرنا أصبح بيد الجمهور... وإن لم أنل اللقب، لن أحزن لأني قدّمت أفضل ما لديّي وشرّفت بلدي  مصر". وفي سؤالنا له عن المشارك الذي يتمنّى له الفوز في حال لم ينل اللقب بنفسه، رفض أحمد ذكر أي اسم من بين محمد عساف وفرح يوسف واكتفى بالقول: "كلنا نستحقّ اللقب".
  • التقينا محمد عساف بعد الحلقة وسألناه عن مدى رضاه عن أدائه في الحلقة فقال: "راضٍ تماماً عن أدائي، لكنّي عانيت لدى تأديتي للأغنية الأولى بسبب المرض. وعدت واستمتعت بغنائي "علّي الكوفيّة" وكنت "طاير من الفرحة" ورقصت ودبكت، والأطرف من ذلك كان صعود ذاك الشاب إلى المسرح ليشاركني رقصة "الدبكة"، فقد ظننت بأنها مفاجأة حضّرها لي "أليكس" المنتج المنفّذ للبرنامج".
  • حضر الملحّن المصري محمود خيّامي وأبدى إعجابه بالمشاركين الـ 27 واعتبرهم أهم من غالبيّة الفنانين، وأهم من كل مواهب الموسم الأول من Arab Idol. كما اعتبر بأن مجموعة mbc "مافيا"، تصطاد أهم المواهب من العالم العربي وتطلقها فنيّاً عبر برامجها. مشيراً إلى أهمية التجربة التي خاضها في برنامج 5Album مع mbc. فيما اعتبر مشاركته في برنامج X-Factor كمساعد للفنان وائل كفوري، "تجربة كأنها لم تحصل"، قائلاً: "وائل صديقي وشقيقي، لكن الفارق شاسعاً بين البرنامجين والأصوات والإمكانيات. نتناول اليوم حالة استثنائية، وهي "كريستيانو رونالدو وميسي" محمد عساف وأحمد جمال، صوتين من أهم الناس التي تغنّي، وهما بحاجة إلى إدارة واعية، خصوصاً أن من يفوز باللقب في هذه البرامج، يعتقد بأنه وصل، لكن فعلياً، عالم الاحتراف يبدأ بعد اللقب وبعد البرنامج. وختم خيّامي حديثه قائلاً: "أخشى أن يتكرّر سيناريو دنيا بطمة وكارمن سليمان، وتتغيب مواهب هذا الموسم كما تغيّبت مواهب الموسم السابق، فأين ألبومَي كارمن ودنيا؟! فبالنسبة لي دنيا بطمة هي ذكرى الثانية". كما أشار إلى أنه أحبّ أغنية "ما بهزّرش" الذي لحّنها بنفسه أكثر، بعد أن غنّاها راغب على مسرح Arab Idol.
  • حضر نجل الرئيس الفلسطيني ياسر محمد عباس لتشجيع محمد عساف وصعد إلى طاولة التحكيم لإلقاء التحيّة على اللجنة، فصرخت أحلام "الله الله الله على عسااااااااف". وفور انتهاء الحلقة التقى السيد ياسر بأحلام في الكواليس فهنّأته بموهبة محمد وتمنّت التوفيق والنصر لفلسطين.
  • قبل غناء محمد عساف ولدى عرض التقرير الخاص به، رفعت أحلام أصابعها الـ 3.
  • اجتاحت وجبات "كنتاكي" كواليس البرنامج تلبية لطلب أحلام بعد انتهاء الحلقة.
  • تلقّت المشاركة المغربية يسرا سعوف رسالة من معجبتها "تالا" التي كانت تقصد الاستوديو أسبوعياً لتشجيعها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077