برامج تلفزيونية

هل يدير السيد جيجي لامارا أعمال أحمد جمال والنجمة نانسي عجرم معاً؟

نانسي عجرم, أحمد جمال, جيجي لامارا, أحلام, غادة عبد الرازق, ليليا الأطرش, مريم محمد, كواليس, arab idol2, راغب علامة, حسن الشافعي, أحمد عزت, علي جابر

24 يونيو 2013

فور انتهاء برنامج Arab Idol 2 تداولت المواقع الالكترونية خبر مفاده أن النجمة نانسي عجرم اختارت أن يكون مدير أعمالها السيد جيجي لامارا هو مدير أعمال أحمد جمال، إيماناً منها ومن مدير أعمالها بموهبته الفنيّة، وتعويضاً لأحمد عن عدم نيله اللقب. الأمر الذي نفته نانسي عبر تغريدة أطلقتها عبر حسابها الشخصي على "تويتر" قالت فيها: "جيجي لامارا لا يدير إلاّ أعمال الفنانة نانسي عجرم ولم يجرِ مكتب نانسي بعد التفاوض مع أي من المشتركين في أراب أيدول".


نجوم عرب حضروا لتشجيع أبناء بلادهم... ومحمد عساف

شهدت الحلقة الأخيرة من البرنامج حضوراً كثيفاً لفنانين وممثلين عرب إلى جانب شخصيات إعلامية ودبلوماسية، وكان لافتاً تشجيعهم لمحمد عساف، مع تمنّياتهم بالفوز لأبناء بلادهم، فالسوري شجّع الفلسطيني والمصري شجّع الفلسطيني، والإماراتي شجّع الفلسطيني أيضاً...

التقينا الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي توّجت أخيراً "أفضل ممثلة عربية"، وأعربت لنا عن إعجابها الكبير بموهبة ابن بلدها أحمد جمال، وقالت: "أعشق الموسيقى وأحب برنامج Arab Idol بالتحديد وقد حرصت على الحضور لمشاهدة الحلقة النهائية للقاء أحمد وتشجيعه، ففي صوته حنيّة افتقدناها منذ رحل عبد الحليم حافظ. صوته رومانسي جداً، يصل إلى القلب بسرعة، وهو خفيف الظل ويملك الكاريزما. أتمنى أن يكون اللقب من نصيبه، لكن إن فاز محمد عساف فلن أحزن!".

أما الممثلة السورية الجميلة ليليا الأطرش، فحضرت لتشجيع ابنة بلدها فرح يوسف، مشيرة إلى أن المشاركين الثلاثة يستحقّون اللقب. وقالت: "أشعر بالانحياز إلى فرح لأن بلدنا "موجوع" ومن حقّنا أن نفرح بفرح. فبين فرح وعساف قاسم مشترك وهو "الوطن الموجوع"، لهذا السبب أتمنى أن يحصر اللقب بينهما". وعن أعمالها التمثيليّة المقبلة، أشارت ليليا إلى أن العمل الوحيد الذي ستشارك فيه في رمضان 2013 هو مسلسل "صبايا".

كما حضرت الممثلة العراقية مريم حسين لتشجيع "حبيبتها أحلام"، ولدى سؤالنا لها عن مشاركها المفضّل في البرنامج، قالت: "العسّاف فظيع، يذكّرني بـ عبد الحليم حافظ، بشكله وببراءته وبحضوره على المسرح". وعن أعمالها الرمضانية لهذا العام، أشارت مريم إلى أنها ستطلّ في ثلاثة مسلسلات وهم "يا مالكاً قلبي" مع الفنان فايز السعيد والفنانة شذى حسّون، وفي مسلسلي "صبايا" و"عطر الجنّة"، كما ستطلّ في "فوازير" على قناة الكويت، إضافة إلى تقديمها برنامجاً رمضانياً مباشراً على قناة "اليوم" بعنوان "كل يوم مريومة".

كما حضر نجم ستار أكاديمي 8 المصري أحمد عزّت لتشجيع أحمد جمال، وقال: "أحمد "تُحفة" والناس تعشقه، وصوت محمد عساف "هايل"، وأستبعد فوز أحمد بحكم أن كارمن سليمان فازت باللقب في الموسم الماضي، وأرى أن صوت محمد عساف أكبر، وأعتقد أنه الأقرب إلى اللقب. لكن كوني مصرياً أتمنى من قلبي أن يفوز أحمد...".

 

  • حضر العميد علي جابر الذي انتهى يوم الجمعة الماضية من تصوير حلقات المرحلة الأولى من برنامج Arabs Got Talent 3 إلى جانب الفنانة نجوى كرم والممثلين ناصر القصبي وأحمد حلمي، وأخبرنا بأن الموسم المقبل من البرنامج سيكون الأضخم بمواهبه ولجنته التحكيميّة.

 

  • فور انتهاء الحلقة، تأثّرت فرح يوسف بالنتيجة وبكت معبّرة عن حزنها الشديد على بلدها قائلة: "عملت المستحيل كي ينقل البرنامج صورة الشارع السوري، من دمشق أو من أي منطقة في سورية، كما نقلها من فلسطين ومن مصر، لكني فشلت... أبكي على الوضع في بلدي وعلى شعبي، وأتمنّى أن نعود كما كنا في السابق". فحرصت أحلام على مواساتها وقالت لها: "أنت نجمة وسوف تصلين بصوتك".
  • لدى تأدية محمد عساف أغنية الختام بعد تتويجه نجماً للبرنامج، وقف أحمد جمال في الكواليس وصرخ قائلاً: "سأحاول سرقة سيارة الشيفروليه من عساف و"آخد فيها لفّة" قبل أن يخرج من الاستوديو ليتسلّمها".
  • حضرت والدة النجمة نانسي عجرم السيدة ريموندا وحرصت على الاهتمام بجميلتها نانسي طوال مدّة الحلقة وخلال الإعلانات. كما حضرت السيدة جيهان زوجة الفنان راغب علامة وتالّقت بفستان باللون البنفسجي.
  • حضر الشيخ بيار الضاهر واعتذر عن إجراء اللقاءات الصحافيّة.