أسرار اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

Etro,MSS15,SS15,إيترو,كواليس العروض,Blumarine,Versace,Salvatore Ferragamo,Armani Prive,Fashion Diaries

حياة عمّوري Hayat Ammouri 25 سبتمبر 2014

اليوم الثالث

الساعة 10:00

الموعد الأول اليوم  مع عرض Blumarine، وهو دائماً من عروضي المفضّلة في ميلانو. فالمصمّمة آنا موليناري تقدّم فيه دائماً الأزياء الرومانسيّة الناعمة التي غالباً ما تكون منقوشة بالورود.

بعد العرض، التقيت بالنجمة بيلا ثورن التي كانت تتحدّث مع شاب وشابة إيطاليين معجبين بها، صنعا لها الحلوى الإيطالية الخاصة من جزيرة صقليّة. بيلا كانت لطيفة جداً معهما؛ أخذت قالب الحلوى والتقطت معهما الصور.

الساعة 11:00

زيارة إلى مقرّ Santoni في شارع مونتي نابوليوني لرؤية مجموعة الأحذية والأكسسوارات للربيع والصيف المقبل. هذه المجموعة فيها الكثير من الجلود الاستوائيّة المختلفة، مصنوعة بتقنيّة فاخرة.

الساعة 11:30

توجهت إلى الطابق السابع من المركز التجاري الإيطاليّ الشهير La Rinasciente، وكالعادة، اخترت طبق البريزاولا مع الموزاريلا. واحد Cappuccino وأنا جاهزة لإكمال العروض اليوم!

الساعة 1:00

في كواليس Etro، ترتدي جميع العارضات الكيمونو المنقوش، أنا أيضاً تمنيت الحصول عليه! الشعر مموّج قليلاً، وهو كما أخبرني مصفّف الشعر James Pesci، كأّن الفتاة في الصحراء. الماكياج دافئ وخفيف جداً.

الساعة 2:30

عرض Etro رائع! من أجمل عروض ميلانو هذا الموسم. الأزياء أيضاً لإمرأة بوهيمية مع تفاصيل مستوحاة من الهنود الحمر، خاصة على الأكسسوارات والأحذية. في ختام العرض، وسادات من Etro لجميع الحاضرين، حصلت على ثلاث منها، فأنا أجمعها كل موسم!

الساعة 3:45

بعد العرض، الأمطار بدأت تتساقط، وأحوال السير أصبحت شبه مستحيلة. بالكاد وصلنا إلى عرض Missoni! أفتقد دائماً الجدّ أوتافيو ميسوني فيه بعد وفاته، فكنت أقوم بمقابلته والتقاط الصور معه كل موسم! :L

الساعة 4:00

أكثر من ساعة ونصف في السيارة! هذا يعني أنّ الوقت فات لحضور العرضين المقبلين. أخذت قيلولة صغيرة في طريقي إلى وسط ميلانو، مع وسادات Etro الحريريّة! ثمّ قررت أن أن أمشي بدل السيارة. توقفت عند صالون لتصفيف الشعر، يستخدم كل المواد الطبيعيّة للعناية بالشعر. Et Voila، أصبحت جاهزة للمساء.

الساعة 19:00

ذهبت إلى الفندق لتغيير ملابسي و"تشريج الهاتف"، ثمّ ذهبت إلى الحفلة اتي دعيت إليها  من قبل Sergio Rossi، أقيمت في منزل رائع وأجواء دافئة.

الساعة 19:30

السائق كان ينتظرني ليأخذني بسرعة إلى عرض Versace. دوناتيللا تفاجئ الجميع بعروضها، فلا يعرف من يحضره ماذا سيرى كل موسم! بعد العرض، تهاف الجميع في الطريق بجنون على النجمة بيلا ثورن!

الساعة 21:00

غيرت حذائي لأمشي من عرض Versace إلى الحفلة التي تقيمها دار Salvatore Ferragamo في Palazzo Del Senato. وللمشي، أستعين بتطبيق GPS السهل الذي يدلني على الطريق الأسهل مع تعليمات للوصول إلى المكان الذي أريده. القصر هائل! وقد أقام فيه فريق فيراغامو حديقة مؤّقتة مع ورود ونافورة من المياه  للاحتفال بالعطر الجديد Emozione الذي يطلقونه اليوم. وبصراحة، "الجوع يأكلني!"

الساعة 10:30

التقيت بصديقتي المقربّة التي وصلت لتوها من روما لنمضي عطلة نهاية الأسبوع معاً كما هي العادة منذ سنوات. مكاننا المفضّل؟ Obika، فهو قريب من الدوومو وأطباقه بيولوجيّة شهيّة. انتهينا عند الساعة 11:30، وكان أمامي خيار إما أن أعود إلى الفندق أو التوجه إلى حفلة Armani Prive. عندما نظرت إلى الساعة، اعتقدت أنّ الوقت تأخر لأرماني فمشيت مع صديقتي في شوارع ميلانو إلى الفندق. ولكن في اليوم التالي، قال لي أصدقائي أن الحفلة كانت رائعة واستمرت حتى ساعات الفجر الأولى!