الأميرة كايت أم لثلاثة أولاد قبل عمر 35 عاماً

كايت ميدلتون,Kate Middleton

جولي صليبا 09 أكتوبر 2014

هل تتحقق رغبة الأميرة كايت في أن تصبح أماً لثلاثة أطفال قبل أن تبلغ عمر 35 عاماً؟ فبعد ولادة طفلها جورج، ها هي الأميرة كايت حامل مجدداً، ويفترض أن تضع مولودها في شهر مارس أو أبريل المقبل.

خبر الحمل هذا أفرح البريطانيين جميعاً، ولاسيما الأمير ويليام والأمير تشارلز، الذي تمنى أن تكون كايت حاملاً بطفلة هذه المرة.

ومع الولادة المنتظرة للطفل الجديد، يصبح الأمير هاري الخامس في ترتيب وراثة العرش، لكن الأمير هاري أعلن صراحة عن حماسته لرؤية أخيه الأمير ويليام وهو يسهر الليالي لرعاية طفله الجديد، مثلما حصل معه عند ولادة طفله جورج في 22 يوليو 2013.

تقول مصادر قريبة من ويليام وكايت إن الأميرة كايت أعلنت صراحة عن رغبتها في أن تصبح أماً لثلاثة أطفال قبل أن تبلغ عمر 35 عاماً. فهي متأثرة على ما يبدو بعائلتها الخاصة، وترغب في تأسيس عائلة شبيهة بتلك التي ترعرعت فيها (مع أخيها جايمس وأختها بيبا). وهي مستعدة لتحمل كل الضغوط الناجمة عن تربية الأطفال، إضافة إلى نوبات الغثيان الشديدة التي تعاني منها في بداية كل حمل، والتي تجبرها على المكوث في قصر كنسينغتون لأسابيع عدة، من دون أي ظهور علني.

وكما هي الحال في الحمل الأول، بدأت التخمينات تتضارب حول الاسم المحتمل للمولود الجديد. ويقال إنه إذا كان المولود ذكراً سيحمل على الأرجح اسم جايمس أو تشارلز أو فيليب. وإذا كانت المولودة أنثى، ستحمل على الأرجح اسم إليزابيت أو ألكسندرا.

تجدر الإشارة إلى أن الأمير ويليام يستعد للانتقال مع عائلته الصغيرة بعد أسابيع قليلة إلى "أنمر هال"، القصر الريفي الذي أعيد تجديده بالكامل، والواقع بالقرب من قصر ساندرينغهام.