برامج تلفزيونية

حسن الشافعي يغازل ذكاء نانسي عجرم وصوت منال موسى

أحلام,نانسي عجرم,أراب آيدول,arab idol 3,arab idol,mbc,حسن الشافعي,منال موسى

مايا بنّوت 18 أكتوبر 2014

وقفت 13 موهبة أمام لجنة "أراب آيدول" في التصفيات النهائية التي ستتوج "محبوب العرب" في الموسم الثالث من برنامج الهواة الغنائي. وقد سرقت النجمة نانسي عجرم الأضواء بتعليقاتها الشفافة وإن اعتمدت الأسلوب غير المباشر حين عرّفت النجومية. قالت صاحبة "ما تيجي هنا" بأن النجومية نوعان، "موقتة وسريعة ومرتبطة بحالة أو أغنية ناجحة، ونجومية أصعب تتمثّل بالقدرة على الاستمرارية المقرونة بالذكاء والإدارة السليمة والتوقيت المناسب".
وأضافت بأن كل شيء في حياتنا إن لم يكن مرتبطاً بالتوقيت المناسب لن ينجح.
وهذا بالتحديد ما اختبرته نانسي عجرم في بداية مشوارها الفني. فهي لم تعرف الشهرة سريعاً بل أصدرت أعمالاً قبل ألبوم "يا سلام" وتعاونها مع مدير أعمالها الحالي جيجي لامارا، ولم تكرسها نجمة. فالتوقيت المناسب كان عبر أغنيتها المصورة "أخاصمك آه" التي أحدثت ضجة فنية استثنائية.
من ناحية أخرى وفي الحلقة نفسها، أشاد الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي بذكاء نانسي التي قالت للمشتركة الفلسطينية منال موسى : "أنا معجبة بخامة بصوتك لكنني أنصحك بأن تستعملي صوتك في المكان الذي يحبه". حسن الشافعي معروف أيضاً بتعليقاته الصريحة، قال لمنال موسى بعد أدائها "روّح وروح" للفنانة السورية أصالة نصري : "أنا كحسن، أنت أقرب صوت لذوقي"، مضيفاً بأن كلام نانسي لها كان من ذهب ومن أذكى التعليقات التي سمعها.