للرجال فقط- حتى لو كنت على القمر يمكنك استخدام Philips "فيليبس9000"!! إليك التفاصيل

فيليبس,Philips,آلة الحلاقة

29 أكتوبر 2014

تحرص شركةPhilips  "فيليبس" على تطوير حياة الناس عن طريق توفير ابتكارات تلبي احتياجاتهم وتعمل على إثراء حياتهم، وفي هذا الإطار قامت شركة Philips بتصميم سلسلة  آلات الحلاقة 9000، التي تهدف إلى تقديم تكنولوجيا فائقة التطور للرجال تساعدهم على الحصول على حلاقة مثالية وناعمة من أول حلاقة. وقامتPhilips  "فيليبس" بالتعاون مع خبراء تكنولوجيا الفضاء (أكس كور – Space Expeditions  XCOR) لاختبار التكنولوجيا المستخدمة في هذا المنتج في بيئة يصل مستوى الجاذبية الأرضية فيها إلى درجة الصفر للتأكد مما إذا كان بإمكان الرجال حلاقة وجوههم باستخدام الآلة الجديدة حتى في أصعب الظروف. وكانت النتيجة أن سلسلةPhilips  فيليبس للحلاقة 9000 تعتبر أكثر آلات الحلاقة تطوراً من  Philipsفيليبس على الإطلاق، ويمكنها أن توفر حلاقة رائعة في أي مكان بالكون.

ويأتي إطلاق آلة الحلاقة الجديدة ليعيد تعريف قطاع المنتجات الإلكترونية المتخصصة بالعناية بالمظهر من خلال توفير تجربة حلاقة مثالية تصل إلى جميع أجزاء الوجه بسهولة تامة دون المساومة على الراحة، والتحكم أو الاختيار في طريقة الحلاقة. وتأتي آلة الحلاقة الجديدة مزودة بأحدث الابتكارات التكنولوجية وتقنية التحديد الفريدة من نوعها. وتم تصميم هذه الآلة الجديدة برؤوس حلاقة مرنة تتحرك بثمانية اتجاهات مختلفة لاكتشاف وتتبع كل زاوية من زوايا الوجه، وذلك بهدف توفير حلاقة دقيقة تزيل الشعر بمعدل يزيد عن 20% عن مستوى حلاقة شعر الوجه باستخدام ماكينات الحلاقة الأخرى ومن أول حلاقة.

تكنولوجيا اكتشاف الشعيرات والتحديد المبتكرة والفريدة من نوعها

وتعتبر سلسلةPhilips  "فيليبس" لآلات الحلاقة 9000، الأكثر تطوراً منPhilips  "فيليبس" حتى يومنا هذا، وذلك بفضل اعتمادها على تكنولوجياPhilips  "فيليبس" المتطورة، وتاريخها الحافل، الذي يمتد إلى 75 عاماً في مجال تطوير التقنيات التي ساهمت بتحويل تجربة الرجال في الحلاقة.

وبهذه المناسبة قالت أوزليم فيدناشي، نائب الرئيس ومدير عام Philips  "فيليبس" لنمط حياة المستهلك في الشرق الأوسط وتركيا: "نحن نعلم بأن الرجال يبحثون عن أكثر التقنيات تطوراً في كل ما يتعلق بشؤون حياتهم، وإننا في Philips  "فيليبس" نأخذ هذا الأمر على محمل الجد.  لقد قام مصممونا بأخذ الابتكار إلى مستوى جديد كلياً عند تطويرهم سلسلة Philips فيليبس 9000 لآلات الحلاقة. وقد تم تصميم هذه الآلة لتوفير أفضل تجربة حلاقة في أصعب الظروف وحتى في ظل انعدام الجاذبية الأرضية. وبفضل أحدث التطورات التكنولوجية، أصبح باستطاعة الرجال الآن الحصول على تجربة حلاقة تجعل بشرتهم تبدو في غاية الروعة."

 

ابتكار إضافي:

 

  • تحتوي سلسلة Philips  "فيليبس" للحلاقة 9000 على شفرات (V) لتتبع الدقة في الحلاقة، والتي تعتبر نظاماً في غاية التطور يعمل على التقاط وقص أصعب الشعرات بفاعلية متناهية.
  • إعدادات الراحة الشخصية تسمح للرجال ضبط آلة الحلاقة لتناسب البشرة ونوع الشعر وتوفير راحة قصوى على جميع أجزاء الوجه والرقبة
  • تحتوي بعض الإصدارات فقط من سلسلة Philips  "فيليبس" للحلاقة 9000 على نظام التنظيف الذكي لتوفير مزيد من النظافة والسهولة عند استخدام آلة الحلاقة
  • يعمل نظام التنظيف الذكي على تنظيف، وتجفيف وشحن، وتشحيم آلة الحلاقة بلمسة زر واحدة حتى تعمل في كل مرة كأنها آلة جديدة كلياً

متوفرة في جميع محلات السوبر ماركت الكبرى و التجزئة الإلكترونية، بسعر 1,749 درهم اماراتي.