أسبوع الموضة في نيويورك يوماً بيوم!

أسبوع الموضة في نيويورك, Reem Acra, ريم عكرا, Carolina Herrera, Ivanka Trump, كارولينا هيريرا, كواليس

01 يوليو 2013

لا أشتاق إلى الشتاء... ولكن أشتاق إلى نيويورك، وأسبوع الموضة فيها! تعجبني في كلّ أوقاتها، ولكن في الصيف أكثر من الشتاء.

أسبوع الموضة في نيويورك، كان دائماً حلماً لي... كنت أتابعه على الشاشات من روما، وكم تمنذيت أن أكون هناك، في العروض، في الكواليس، وفي زحمة نيويورك... وكما يقال، عندما نرغب في الشيء، نسعى إليه بجديّة فنحصل عليه...  وهكذا وجدت نفسي منذ سنوات، كلّ موسم، في نيويورك، أتابع أشهر العروض وألتقي بأهمّ المصمّمين الذين دائماً يتركون بصماتهم في عالم الموضة... وأحياناً المشاهير أيضاً!

زيارتي لها  في الشتاء الماضي كانت مخنلفة، وأنا اليوم بانتظار الموسم المقبل  وأن أعود إليها قريباً... كيف أمضي وقتي فيها وما هي العروض التي تابعتها؟ ها هو أسبوع الموضة يوماً بيوم...


اليوم الرابع-الإثنين

اليوم تبدأ العروض باكراً، ويجب أن أكون في كواليس كارولينا هيريرا في الثامنة صباحاً... كنت متشوّقة جدّاً للاستماع إلى موسيقى العرض، Capriccio di Carolina، التي كتبها لها خصّيصاً الموسيقار الإنكليزيّ توم هودج. وكانت كارولينا قد استلهمت تصاميمها من الموسيقى هذه، بدل أن تستلهم الموسيقى من التصاميم كما تجري العادة!

في الصفّ الأوّل التقيت إيفانكا ترامب التي قالت لي إنّ مجموعة مجوهراتها تلاقي النجاح في الشرق الأوسط، وأنّ العرب عادة يفضّلون شراء السوار مع الخاتم والعقد من المجموعة الواحدة. وأضافت أنّ حجارتها المفضّلة هي الماس، وأنّها تحبّ قطع المجوهرات التي من الممكن التزيّن بها نهاراً وليلاً.

عرض كارولينا هيريرا رائع مثل العادة... وفي المساء عرض المصمّمة اللبنانيّة ريم عكرا حيث أطلّت العارضات بأجمل تسريحة وماكياج مع أحمر شفاه بلون أحمر داكن وشعر مرفوع شينيون بطريقة عصريّة.