منى المرّي ممثلة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تحكيم جوائز "مبادرة كارتييه للسيدات 2014"

Cartier,كارتييه,منى غانم المري,لجنة التحكيم,مبادرة كارتييه للسيدات 2014,مؤسسة دبي للمرأة,لوران غابوري

12 نوفمبر 2014

اختارت دار "كارتييه" العالمية منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة، في لجنة تحكيم "جوائز مبادرة كارتييه للسيدات"، ضمن المسابقة العالمية السنوية الهادفة لدعم وتشجيع رائدات الأعمال، وجاء الاختيار تقديراً للدور النشط الذي تلعبه منى المرّي في مجال دعم المرأة الإماراتية خاصة والعربية على وجه العموم عبر سلسلة من المبادرات والمشاريع المتنوعة التي أطلقتها مؤسسة دبي للمرأة بتوجيهات حرم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في الإمارات، الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة.

وقد أعربت المرّي عن سعادتها بهذا الاختيار، وقالت: "اعتز بهذا الترشيح وأتطلع إلى التعاون مع بقية أعضاء فريق التحكيم في اختيار أفضل المشاريع المشاركة،  لما لهذا التكريم من أثر معنوي كبير ودفعة تعزز ثقة المرأة في مجال الأعمال الخاصة، وهي مؤهلة للمشاركة بفاعلية في تطوير الواقع الاقتصادي العربي".

وأوضحت أن "أهداف الجائزة تتوازى مع ما تسعى مؤسسة دبي للمرأة إلى تحقيقه من رفع مستوى مشاركة العنصر النسائي في كل القطاعات وتأكيد دورها في تحقيق التنمية المستدامة عبر مبادرات فعالة وذات انعكاسات إيجابية على المجتمع، حيث تقدم جوائز مبادرة كارتييه للسيدات حافزاً للمرأة على الابتكار والإبداع، كما أنها توفر الدعم والتوجيه اللازمين لتحقيق المشاريع الفائزة وتنفيذها فعلياً على أرض الواقع. يسعدني أن أشارك في مثل هذه المبادرة الملهمة وأتمنى النجاح والتوفيق لجميع المشاركات".

وتغطي مبادرة كارتييه للسيدات التي بدأت عام 2006، قارات العالم الست وتحصل الفائزات على مبلغ نقدي وتوجيه لمدة عام كامل، مع تسهيل وصولهن إلى الشبكات العالمية والإعلامية، إلى جانب كأس خاص من تصميم كارتييه.