أسبوع الموضة في نيويورك يوماً بيوم!

أسبوع الموضة في نيويورك, Michael Kors, Milly, J.Mendel, Le Colonial

03 يوليو 2013

لا أشتاق إلى الشتاء... ولكن أشتاق إلى نيويورك، وأسبوع الموضة فيها! تعجبني في كلّ أوقاتها، ولكن في الصيف أكثر من الشتاء.

أسبوع الموضة في نيويورك، كان دائماً حلماً لي... كنت أتابعه على الشاشات من روما، وكم تمنذيت أن أكون هناك، في العروض، في الكواليس، وفي زحمة نيويورك... وكما يقال، عندما نرغب في الشيء، نسعى إليه بجديّة فنحصل عليه...  وهكذا وجدت نفسي منذ سنوات، كلّ موسم، في نيويورك، أتابع أشهر العروض وألتقي بأهمّ المصمّمين الذين دائماً يتركون بصماتهم في عالم الموضة... وأحياناً المشاهير أيضاً!

زيارتي لها  في الشتاء الماضي كانت مخنلفة، وأنا اليوم بانتظار الموسم المقبل  وأن أعود إليها قريباً... كيف أمضي وقتي فيها وما هي العروض التي تابعتها؟ ها هو أسبوع الموضة يوماً بيوم...


اليوم السادس-الأربعاء

في الصباح موعد مع الكواليس لعرض مايكل كورز. وهذه المرّة أتيت مبكرة لأنّني أعلم كم من الأشخاص يتنظرون الدخول. النجمات دائماً في عرض مايكل كورز، وهذا الموسم التقيت جادا بينكت سميث التي ارتدت معطفاً أخضر، مع ويلو سميث، وزوي سالدانا وهيلاري سوانك والعارضة كارولينا كوركوفا وطبعاً الممثّل النجم مايكل دوغلاس الذي يبدو أنّه يستعيد صحتّه. من عرض مايكل كورز إلى كواليس نانيت لوبور ثمّ  كواليس J.Mendel حيث انتظر المصمّم جيل موعد العرض مع عائلته بكلّ هدوء. في الكواليس أعجبتني كثيراً حقائبه الصغيرة، والسوار العريض الذي قدّمه بلوني الأبيض والأسود مع الفرو!

وبعد J.Mendel عرض Milly للمصمّمة ميشيل سميث التي تابعت مع الألوان واللمعان في الأقمشة. في العرض، مثل كلّ موسم، ابنتها الصغيرة صوفيا التي ارتدت فستاناً أسود، وسرّحت لها شعرها جدّتها!

في السهرة عشاء فيتنامي فرنسيّ في مطعم Le Colonial.