إعلاميون يوقعون مؤلفاتهم خلال منتدى الإعلام الإماراتي

نادي دبي للصحافة,توقيع كتاب,عائشة سلطان,جمال مطر,مصطفى الآغا,منى بوسمرة

24 نوفمبر 2014

اعلن نادي دبي للصحافة تنظيم احتفال توقيع كتب لثلاثة إعلاميين على هامش الدورة الثانية من منتدى الإعلام الإماراتي الذي يعقد برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء- حاكم دبي، يوم الأربعاء 26 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

ويشارك في توقيع الكتب في الدورة الثانية للمنتدى، الإعلامية عائشة سلطان، كاتبة عمود في جريدة "الاتحاد"، بكتاب "في مديح الذاكرة" الذي يعد إصدارها الأدبي الثالث، وهو عبارة عن مجموعة مقالات تطرح الكاتبة من خلالها أسئلة عن وجود الناس وطموحهم. كما يوقع الإعلامي جمال مطر، الكاتب والمخرج المسرحي، كتابه "الوقت في جيبك" الذي يناقض مقولة "الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك" مؤكداً أن الإنسان هو من يتحكم في الوقت.

كما يشارك مقدم برنامج "صدى الملاعب"، الإعلامي مصطفى الآغا، بمجموعة قصصية تحمل عنوان "جياد بلا صهيل"، وعلى الرغم من كثرة الأهداف التي ينقلها برنامجه للمشاهدين فإن بطل قصته الأولى أكل حلمه ولم يحرز شيئاً.

كما يشارك مركز الخليج للدراسات بكتاب" ويستمر العطاء مقالات وكلمات الفقيد"، ويضم بين دفتيه مجموعة المقالات والكلمات التي كتبها المرحوم الدكتور عبدالله عمران تريم عبر سنين طويلة، وتكشف أفكار رجل عاصر مرحلتين تاريخيتين لم يكن خلالهما مجرد شاهد على مسار الأحداث والوقائع، بل كان أيضاً فاعلاً ومتفاعلاً مع مجريات تاريخه.

وقالت مديرة نادي دبي للصحافة منى بوسمرة ان توقيع الكتب سيحمل شكلاً جديداً مع إعطاء كل كاتب مساحة من الوقت للتعريف بكتابه والحديث عن المراحل والظروف التي مر بها أثناء التأليف.