10 أسرار تجعل بشرتك خالية من العيوب ومتوهّجة!

نضارة البشرة,ماكياج,طبيب الجلد,العناية بالبشرة,تقشير البشرة,Estée Lauder,إيستيه لودر,Lancôme,لانكوم,Dior,ديور,Yves Saint Laurent,إيف سان لوران,Chanel,شانيل,Clarins,كلارنس,Givenchy,جيفنشي,دولتشي اند غابانا,Dolce & Gabbana

مي غلاييني 03 ديسمبر 2014

بالطبع تحلمين بنضارة مثالية لبشرتك وتوهّج تحسدك عليه الكثيرات! إليك هذه النصائح الفعالة لمساعدتك في الحصول على جاذبية أكيدة كل يوم.

1. لا تخرجي من المنزل بلا كريم واق من الشمس أو الكريمات المرطبة ومستحضرات الماكياج مع مؤشر وقاية SPF 30، فأشعة الشمس الضارة تتغلغل إلى بشرتك على مدار السنة وليس صيفاً فقط.

جرّبي:

- Estee Lauder  Double Wear All Day Glow B.B Moisture Makeup SPF30
- Lancôme Bienfait Multi-Vital SPF30 Cream High Potency Vitamin Enriched Daily Moisturizing Cream

2. أزيلي الماكياج عن وجهك ونظّفي بشرتك قبل الذهاب إلى النوم، فترك الماكياج والأوساخ على البشرة ليلاً يتعبها ويضعف قدرتها على التجدد ويمنع وصول الأوكسجين إلى خلاياها بفاعلية.

جرّبي:

- Dior Gentle Foaming Cleanser with Velvet Peony Extract
- Yves Saint Laurent Top Secrets Pro Removers Gentle Cleansing Milk Face, Lips & Eyes

3. استشيري طبيب الجلد دائما لمعالجة مشكلات بشرتك مهما تنوعت، فهو الأفضل لمساعدتك في محاربة عوامل الشيخوخة المبكرة وغيرها من المشاكل.

4. اتبعي روتيناً فعالاً ومنتظماً للعناية ببشرتك من الصباح حتّى المساء، فسرّ إشراق البشرة وتوهّجها يكمن في العناية الشاملة والمثابرة.

5. استعيني بالكريمات المطورّة خصيصاً لحماية البشرة من التلوّث والغنية بمكونات محاربة للتأكسد لبشرة نضرة دائماً.

جرّبي:

- Chanel UV Essentiel Anti-Pollution Broad Spectrum SPF 50
-Clarins_Extra Comfort Anti-Pollution Cleansing Cream

6. لا تعتمدي على الكريمات التي توصي بها صديقاتك، فالمستحضرات التي تلائم بشرتها قد تضرّ بشرتك وتسبب حساسيتها أحياناً! لذا تعرّفي إلى نوعية بشرتك جيداً قبل اقتناء المستحضرات التي تناسبها.

7. استعيني بمستحضرات التقشير مرّتين أسبوعياً لصقل بشرتك وإزالة الشوائب عن سطحها والأوساخ والخلايا الميتة المتراكمة والتي تسرّع بظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة والبثور وتمنح بشرتك مظهرا متلبداً وداكناً.

جرّبي:

- Givenchy Peel Me Perfectly
- Dolce&Gabanna Skincare Essential Exfoliator

8. دللي بشرتك وامنحيها عناية شاملة حنونة مع أقنعة الوجه الغنية بالمكونات المغذية والمركّزة التي تدخل إلى أعماق البشرة فتعيد إليها امتلائها ونضارتها. إختاري من الأقنعة تلك التي تلبي حاجة بشرتك إلى نتائج باهرة وبشرة نقية.

جرّبي:

- Clinique Skin Calming Moisture Mask
- Chanel Purifying Cream Mask

9. لا تهملي جسمك! استعيني بمستحضرات الترطيب والتقشير المطورة خصيصاً للعناية ببشرة الجسم بدءاً من العنق وصولاً إلى القدمين.

جرّبي:

- مجموعة مستحضرات العناية بالجسم Givenchy No Complex
- La Mer The Body Refiner

10. إذا كنت كثيرة الأسفار، لا تنسي أن توضبي مستحضراتك الأساسية للعناية ببشرتك في حقيبة السفر.