قولي وداعاً للشوائب

عناية بالبشرة,حب الشباب,المسامات,تنظيف البشرة,حماية البشرة,Vichy,فيشي,Chanel,شانيل,Clinique,كلينيك,Lancôme,لانكوم,Dior,ديور,Estée Lauder,إيستيه لودر

مي غلاييني 23 ديسمبر 2014

أتحلمين ببشرة نقية ونضرة؟ إليك ما تحتاجينه لمعالجة كلّ مشكلات بشرتك والحصول على سحنة مصقولة:

حبّ الشباب
تخلّصي من حب الشباب واحمرار البشرة حولها باستعمالك المنتجات الغنية بحمض الساليسيليك الذي يخفف احمرار البشرة والغلوكوزامين لصقلها.
جرّبي:

- Estée Lauder Clear Difference Target Blemish Treatment
 
المسامات تؤدي الإفرازات الدهنية المفرطة للبشرة إلى سد مساماتها وظهور حبّ الشباب على سطحها. لذا يستحسن أن تستعيني بالمستحضرات المطورّة خصيصا لمعالجة المسامات مرّتين يوميا بعد تنظيف بشرتك.
جرّبي:

- Dior Hydra Life Close-Up Pore Reducing Pro-Youth Moisturizer

تنظيف البشرة
نظفي بشرتك بالمنظف المنقي الذي يعمل على إزالة الإفرازات الدهنية  الزائدة عن سطح البشرة ومنحها إحساسا مذهلا بالراحة والإنتعاش.
جرّبي:

- Lancôme Crème Radiance Clarifying Cream-to-Foam Cleanser

راحة فورية
اذا كنت تعانين من ظهور اتلشوائب على بشرتك وقررت تلبية دعوة ما، استعيني بالكريمات التي تخلصك من احمرار البشرة وتقلص حجم حبّ الشباب وتعالج الشوائب فور استعمالها.
جرّبي:

-  Clinique Pore Refining Solutions Instant Perfector

فرشاة الوجه
لتنظيف بشرتك في العمق، استخدمي فرشاة الوجه اليدوية أو الكهربائية. تعمل هذه الفرشاة مع المنظف على إزالة الأوساخ المتراكمة على سطح البشرة والخلايا الميتة وبالتالي فتح المسامات وتخفيف ظهور الخطوط الرفيعة وتقليص الإفرازات الدهنية ومنع ظهور حبّ الشباب وتحسين بنية البشرة.

الأقنعة المنقية
دللي بشرتك المتعبة بالأقنعة المنقية التي تجدد البشرة وتزيل عن سطحها الشوائب والسموم وتنقيها وتضيّق مساماتها لبشرة نضرة ومصقولة.
جرّبي:

- Clinique Acne Solutions Oil-Control Cleansing Mask

الماء المنظّف
استعيني بالماء المنظف لإزالة كل آثار الماكياج عن سطحه البشرة وترطيبها وتعزيز نشاط حاجزها الطبيعي الذي يقيها من العوامل البيئية الضارة.
جرّبي:

- Chanel Eau Douceur Cleansing Water Balance + Anti Polution Face and Eyes

احمي بشرتك خلال النوم
تزداد الإفرازات الدهنية خلال النوم حين يتضاعف نشاط البشرة ثلاث مرّات عن النهار، لذا نفاجأ صباحاً بظهور حبّ الشباب. استعيني بالمستحضرات المخصصة للعناية الليلية بالبشرة التي تبطئ الإفرازات الدهنية وتمنحك بشرة نقية صباحاً.
جرّبي:

-  Vichy  Night Detox