تامر هجرس: البعض يفاجأ عندما يكتشف أنني متدين!

تامر هجرس,حقيبة,سيارة,تسوّق,مسلسل,موضة,عطور للرجال

نيرمين زكي (القاهرة) 10 يناير 2015

يعشق الحياة ويحب المرأة العنيدة ويكره الظلم، الفنان تامر هجرس يكشف خلال حديثه معنا أن التزامه دينياً يثير دهشة البعض في الكثير من الأحيان كما يكشف رياضته المُفضلة، وعلاقته بالموضة ويتحدث عن الحب والصداقة والنجاح وأشياء كثيرة.

فلسفتي في الحياة: أن أعيش كل يوم في هذه الحياة وكأنه آخر يوم في عمري، فأنا أحب أن أحقق أحلامي، وأن أعيش سعيداً ولا أسمح للاكتئاب أو الحزن أن يسيطر عليَّ، فأنا مؤمن بمقولة «ابتسم للدنيا تبتسم لك» وأعشق التفاؤل.

في حقيبة سفري: ما يكفيني من ملابس واللاب توب.

سيارتي المُفضلة: كاديلاك اسكاليد، وهي من أفضل السيارات التي رأيتها في حياتي، وقمت بتأجيرها أثناء تواجدي مؤخراً في الولايات المتحدة الأميركية، ولا يمكن أن أصف مدى استمتاعي أثناء قيادتها، فهي سيارة رائعة.

علاقتي بالتسوق: سطحية، فأنا لا أحب التسوق لساعات طويلة، لكني أحب شراء ملابسي في أقل وقت ممكن، ولا أحب أن أصطحب أحداً معي حتى لا يشعر بالملل.

آخر مشترياتي: ملابس شتوية.

أكثر شيء أفتخر به: ابناي، فهما أغلى ما في حياتي وأفتخر بهما دائماً.

الفصل الذي أفضله: الربيع، فهو يجعلني أشعر بالبهجة.

 آخر مسلسل شاهدته: The Americans، وهو مسلسل أميركي ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية.

الموضة التي لا أحبها: لا يوجد شيء معين، فأنا أهتم بالموضة ومتابعة أحدث الصيحات، لكني لا أرتدي سوى ما يليق بي ويناسبني، فأنا أصنع موضة خاصة بي.

في محفظتي: البطاقة ورخصة القيادة وما يكفيني من أموال.

المقتنيات التي لا أستغنى عنها: هناك أشياء كثيرة في حياتي لا يمكن أن أعيش من دونها، وأهمها دراجتي، واللاب توب الخاص بي وأيضاً هاتفي.

رياضتي المُفضلة: ركوب الدراجات والسباحة والجري، فأنا أمارس هذه الرياضات باستمرار.

وجبتي المُفضلة: أرز معمّر بالحمام.

النصيحة التي أعطيها لجمهوري: أقول للطالب أن يجتهد في دراسته، ولأي شخص يعمل أن يخلص لمهنته ويسعى لتقديم الجديد الذي يضيف إليه وإلى بلدنا، ويساهم في تحقيق الاستقرار والنهضة.

مفتاح الصداقة: الجهد، بمعنى أن يبذل كل شخص جهداً ويسأل عن الآخر ويشاركه همومه وأحزانه وأفراحه، وأن يلعب دوراً في حياته ويساعده في حل مشاكله والخروج من أزماته، فاستمرار علاقة الصداقة لا يحتاج سوى المجهود.

أقرب صديق: لا يوجد شخص معين، فأنا أمتلك صداقات كثيرة داخل الوسط الفني وخارجه، وفي مصر وأيضاً في الدول العربية والأوروبية.

تعلمت من أهلي: مواجهة أي مشكلة أتعرض لها بكل شجاعة، الصراحة وتجنب الكذب والتعامل مع الآخرين بحب واحترام.

أعلم أبنائي: الطيبة والثقة في النفس واحترام الآخرين.

شيء لا يعرفه أحد عني: أنني شخص متدين، فأشخاص كثيرون بعد أن تعاملوا معي فوجئوا بأنني متدين، ولا أعرف لماذا كانوا يظنون أنني عكس ذلك، فهناك من يعتقد أنني شخص بعيد عن الله عزّ وجل، وهذا غير صحيح، في الحقيقة أنا شخص ملتزم.

سر النجاح: التوكل على الله عز وجل ثم الاجتهاد.

الحب في حياتي: كالهواء والماء لا يمكن أن أعيش من دونه.

أكثر ما يعجبني في المرأة: العناد.

أكثر ما يضايقني في المرأة: العناد أيضاً، فالمراة العنيدة تجذبني، لكن هذه الصفة مُزعجة أيضاً.

لا أغفر: أنا شخص مُتسامح.

أكثر ما يزعجني: الظلم

الندم: لا أعرفه، فأنا أفكر في كل خطوة جيداً قبل اتخاذها.

عطري المُفضل: العود.

ما اشتريته واعتبره قيماً وما زلت أملكه: لا أؤمن بقيمة الأشياء التي أشتريها بالمال، فالأشياء الوحيدة التي لها قيمة في حياتي هي الصحة وأبنائي وعائلتي فقط.

رسالة إلى عائلتي: أدعو الله عزّ وجل أن يحفظكم ويحميكم دائماً من كل شر.

روتيني اليومي: أستيقظ الساعة السابعة صباحاً وأمارس رياضة ركوب العجل، ثم أذهب إلى صالة الجيم وأتناول وجبة الفطار، وبعدها أنتهي من عملي سواء كان مقابلة مخرج أو قراءة سيناريو جديد معروض عليَّ، ثم أعود إلى منزلي وأتناول وجبة الغداء مع أسرتي.