بعد انقطاع عامين، شجون تعود لأحضان من؟

شجون,شجون الهاجري,برنامج حواري تلفزيوني,mbc

لها (الكويت) 08 يناير 2015

في خطوة تكتمت عنها ونفذتها على الفور بدأت الفنانة شجون بقوة وحماس شديدين تصوير حلقات برنامجها الحواري الجديد «رويال شو» مع المخرج جابر الحربي وإنتاج  قناة ام بي سي التي تعود لاحضانها بعد انقطاع لعامين.

رويال شو هو برنامج استعراضي تستضيف فيه العديد من نجوم الفن في الخليج حيث استضافت حتى الآن الفنانين يعقوب عبدالله وهبة حمادة وليلى عبدالله ويوجد غيرهم من النجوم الشباب على قائمة التحضير.

 ويعتبر البرنامج الجديد اختبارا لحضور والتزام شجون في عودتها إلى الشاشة بعد مرحلة حرجة مرت بها خسرت العديد من الأصدقاء والعروض الفنية الهامة التي قدمت لها.

وتشكل عودتها لاحضان القناة التي شهدت نجاحاتها نقطة تحول كبيرة وجديدة تعيد الكثير من الألق لها، وستمر باختبار قاسٍ ربما يكون الأخير في معادلة بقاء ( أكون أو لاأكون ) فإما أن تنجح وتتجاوز المحنة التي مرت بها، وتنطلق بقوة من جديد مستغلة الفرصة تماما لاستعادة بريقها وجمهورها  أو سيكون نهاية حقيقية لنجمة شابة راهن كثيرون على تربعها على عرش النجومية والصدارة لسنوات مقبلة.

وتعول قناة أم بي سي على برنامج " رويال شو" لتقديم شجون في نسختها الجديدة حيث يصنف من برامج الاستعراض الواقعية وسيعرض في دورة شهر مارس المقبل، وإذا نجح سيفتح بابا لبرنامج رمضاني لشجون على وزن " شوجي" الذي قدمته على مدار ثلاث سنوات.

من جانب آخر بدأت شجون تصوير أحداث أعمالها الدرامية التلفزيونية الجديدة "ذاكرة من ورق"، وهو من تأليف عادل الجابري، ومن إخراج الفنان البحريني علي العلي، فيما يتولّى الإنتاج شركة "صباح بكتشرز" لصاحبها عامر الصباح، على أن يكون المنتج المنفّذ "سبكتروم بكتشرز".

ويُشارك شجون في بطولة العمل كلّ من فاطمة الصفي، وصمود، وسليمان الياسين، وعلي كاكولى، وعبدالله ملك، وريم أرحمة، وعبدالله الطراروه، وعدد آخر من الفنانين.