وعد البحري تعترف بصدمتها العاطفية وشعبان عبدالرحيم يعترف بحب بنت الجيران

برنامج "سعد وسعد",قناة الحياة,شعبان عبد الرحيم,وعد البحري,سعد الصغير,أحمد سعد

القاهرة (لها) 12 يناير 2015

في حلقة جديدة من برنامج "سعد وسعد" على قناة "الحياة"، استضاف سعد الصغير وأحمد سعد كلاً من المطربة السورية وعد البحري، والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، حيث شهدت بداية الحلقة مباراة في الارتجال على لحن شعبان عبد الرحيم الشهير بين "سعد وسعد".     

واعترف شعبان عبدالرحيم خلال الحلقة بأنه كان يعيش قصة حب مع بنت الجيران عندما كان صغيرًا، وتبادل النظرات مع حبيبته من شرفه منزلها، وأكد أن لديه حساباً على فيس بوك، ويتعامل مع الواتس أب من خلال ابنه خميس.

 واعترفت وعد البحري بأنها تعرضت لصدمة عاطفية، وقالت: "الجرح هو الأقرب إلى القلب من الفرح"،  ثم قدمت أغنية "تجربة"، والتي تتماشى مع عنوان الحلقة الذي يتحدث عن "جرح الحبيب"، وأكدت  وعد أن ألبومها المقبل سوف يحتوي على أغنية شعبية، وقالت: "الغناء الشعبي هو الأساس وهو روح البلد، ولدينا في سوريا أيضاً طرب شعبي أصيل؛ مثل أغنيات المطرب الكبير صباح فخري، كما أن عبد الحليم ووردة سبق وغنيا شعبي، وبشكل شخصي طموحي ليس له حدود، وأتمنى أن أضيف شريحة أكبر لجمهوري".

 ومن جانبه  أكد سعد الصغير أن بداية مشواره الفني كان يعمل طبالاً ضمن فرقة  شعبان عبد الرحيم في عمر 17 عامًا، وقال: "لي الشرف أن  أعمل طبالاً مع الفنان شعبان عبد الرحيم في كل أفراح شبرا".

وفي نهاية الحلقة استضاف سعد الصغير الموهبة الجديدة ياسر عمران للغناء معه، ثم أشعل المسرح كل من وعد وشعبان عبد الرحيم بأغنيه دويتو.