أسرار أناقة نانسي، مباشرة من 'الستايلست' لما لوند

لما لوند, نانسي عجرم, أناقة, ستايلست, أزياء, arab idol2

13 يوليو 2013

الستايلست لما لوند، ترافق دائماً نانسي بابتسامتها وأناقتها.. اسمها لامع في مجال الجمال والتلفزيون، ولكن اليوم نراها في الكواليس، تمارس حبّها وشغفها لعالم الموضة. كيف تختار لما مع نانسي أزياءها؟ وما هي أسرار أناقة نانسي في مختلف طلاتها؟ أسئلة تجيبنا عليها لما...


كيف تصفين "ستايل" نانسي؟
نانسي Petite Femme، تفيض نعومة، من قسمات وجهها إلى جسمها. تحبّ البساطة والمظهر الطبيعيّ، ولا ترتاح إلا هكذا، وهذا ما يليق بها. حجمها لا يليق به كثرة القماش، لا بعرض القماش ولا بسماكته، ولا حتى الأكسسوارات الضخمة، على الأكثر يمكن أن تتحلّى بالأقراط الكبيرة.

على أيّ أساس تختارين أزياءها؟
مهمّ جدّاً أن تعرف المرأة ما يليق بها وأن تكون مرتاحة بطلّتها ومقتنعة بها. وفي كلّ طلّة من طلاتها، أحرص على أن يكون هناك شيئاً مميّزاً فيها، قد يكون لون الفستان، أو أكسسوار معيّن..

وكيف تعاملت معها في Arab Idol 2؟
في2 Arab Idol كنت أسأل دائماً من سيكون ضيف الحلقة وكيف سيكون الديكور، ليكون ستايل نانسي مناسبأ.

في الحلقات الأولى مثلاً، ارتدت نانسي فساتين Elie Saab؛ بدأنا باللون الرماديّ القاتم، لون الفحم، من أصعب الألوان، ولكنّه لون نانسي الأساسيّ، ومنه ننطلق لتحديد بقية الألوان التي اختارها لها.

وفي الحلقات بعدها، أردنا أن يسلّط الضوء على المشاركين بالبرنامج، ونانسي أصلاً جوهرة بحدّ ذاتها، متلالئة مهما اختارت، جذّابة ورائعة من دون أن تفرض نفسها، سواء بالجينز أو بفستان كوتور. ومن الضروري أن يشتاق محبوها إليها.

ثمّ فاجأت نانسي الجمهور بالسروال القصير، الأوّل مشكوك بالباييت، والثاني أضفنا إليه "البروش".

أعجبني كثيراً السروال البرّاق. كيف جرى اختياره؟
ارتدت نانسي هذا السروال في الحفلة التي غنّت فيها مع محمد منير، ملك الشباب والجينز. فلم يكن منطقيّاً أن أختار لها فستاناً طويلاً مثلاً، بل أردنا أزياء شابّة.


عندما كانت ناسي ضيفة الحلقة، اخترت لها الأحمر...

في الحلقات الأخيرة اخترنا فساتين كوتور. منها الفستان الأحمر الطويل. الأحمر يليق بنانسي كثيراً، ولكن ليس بكل درجاته. لاحظي أنّ هذا الفستان أحمر أرجواني، وهو يليق ببشرة نانسي ولون عينيها ولون شعرها الطبيعيّ.

ما هي أجمل طلّة لنانسي؟
أحبّ شعر نانسي مرفوعاً ومشدوداً، وهو يليق بها كثيراً. مع ال jumpsuit التي ارتدتها... أعتقد أنّها في هذه الحلقة قامت بنقلة مهمّة في ما يتعلّق بطلّتها. لون ال Off White، ترتديه نانسي كثيراً ويليق بها جدّاً... ولكن ليس الأبيض النقيّ.

والأحذية؟
اختيار الأحذية مهم أيضاً، فنانسي تتصوّر كثيراً، ويجب أن تكون طلّتها متكاملة.

بماذا تنصحين المرأة الي تشبه نانسي بتكاوينها؟
إن كانت المرأة petite مثل نانسي، ممنوع أن ترتدي الأزياء التي يكثر بها القماش، أو الأزياء بالقماش السميك. القمشاش الكثير يخفيها، ويجعلها اشبع بتعليقة للملابس. وحتّى في الشتاء، عليها أن ترتدي الأقمشة الناعمة، الصوف الرقيق مثلاً. وإن اختارت معطفها أو حتّى الفرو، فيجب اختياره بقصات ضيّقة محدّدة عند الخصر.

اختيار الألوان مهم جدّاً أيضاً، فمن الأفضل أن ترتدي لوناً واحداً، أو على الأكثر لونين متخاويين، مثل الأبيض والبيج، أو الأسود والكحليّ أو الأسود مع البنيّ... ممنوع الألوان المتضاربة!