برامج تلفزيونية

بالفيديو- ياسمينا تغني "ألف ليلة وليلة"، أنتم الحكم ما رأيكم بصوتها؟

Arabs Got Talent,ياسمينا,أحلام,أم كلثوم

01 فبراير 2015

 في الحلقة الأولى المباشرة من برنامج «Arabs Got Talent» غنت المصرية ياسمينا أغنية «ألف ليلة وليلة» لأم كلثوم، وحصلت على إعجاب لجنة التحكيم للمرة الثانية.

وأكدت ياسمينا أن انتقادات أحلام أبكتها، وأنها هدأت قليلا بعدما دافع عنها المطرب الكبير هاني شاكر وكذلك الملحن حلمي بكر، وأكدت أنها ستبذل قصارى جهدها لتنال إعجاب أحلام.

وأبهرت ياسمينا اللجنة بأدائها وموهبتها ووقفت لها نجوى كرم، من كرسيها وظلت تصفق لها مرددة ياريت عندكم ألماظ، كنت ضغطت عليه.

وتابعت قائلة: «أخبرك كوني واثقة والخطية برقبتني أنا صوتك من راسك وتلت ونص صوتك مش مستعار يا ياسمينا صوتك أد بلد ومصر كلها ستكون فخورة بك وبالعالم العربي أيضاً»، أما أحمد حلمي فقال: «ياسمينا نقلت لي طاقة، صوت حتى لو مستعار أنا عاجبني، أنا لا أفهم في المزيكا بالشكل الجيد أنت ممتازة ممتازة ممتازة، وعلقت «كرم» على رأي أحمد حلمي قائلة: «الأصل أصلي والمستعار مستعار».

وعلّق علي جابر، قائلًا: «نقلتنا من مكان لمكان آخر كله حنية ومحبة وإلهام وأنت صرت نجمة من الآن ما بحاجة إلى البرنامج ياريت أحلام معنا هون بينتي موهبتك أمام كل الناس، أنت نجمة ولا تحتاجين لبرنامج لا (أراب جوت تالنت)، ولا (أراب أيدول)».