بماذا تحدت أحلام هاني شاكر ولمن تقول "بعد ما خلق الي بدو يمنعني"؟

أحلام,هاني شاكر,تحدي

04 فبراير 2015

بعد الهجمات التي شنتها النجمة أحلام على صوت المتشاركة المصرية ياسمينا، والهجمات المضادة التي تمثلت في ردود أفعال ياسمينا ولجنة تحكيم Arabs Got Talent، ظهرت النجمة أحلام ضمن برنامج صباح العربية مع الإعلامية سارة دندراوي.

وعند سؤالها عما اذا كانت تقول كلمات معسولة للنجم وائل كفوري بقصد المجاملة، قالت أحلام ان مشكلتها الأساسية انها لا تعرف ان تمثل! واضافت أحلام " انا بنت بلد والي في قلبي على لساني، ولا أهتم ان اجامل احد".

وقالت أحلام في المقابلة انها تتهم من قبل الكثيرين بأنها متعجرفة ومتصنعة، مضيفة "انا بنيت حالي من الصفر، وعشان توصلين لازم تكوني قوية، ولكن انا لست متعجرفة واحب جمهوري".

وفي سؤال عن الجدل الذي حصل على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وتعليق أحلام على المتسابقة المصرية ياسمينا، ردت أحلام "خلي الي بدو يرد ويكتب، إذا هني ما بيفهموا بالفن بدك تفهميهم؟ يعني لما يطلع هاني شاكر خليفة عبد الحليم حافظ يقول ادعموها ولكن لم يقول ان صوتها حلو، وانا أتحداه انو يقول صوتها حلو".

واضافت أحلام "انا لا اعرف البنت والله يوفقها وانشالله يطلع صوتها حلو بعكس ما أقول"، لكنها كررت ما كتبته عن المتسابقة ياسمينا قائلة "صوتها خاوي وفاضي".

ووصفت أحلام الصحافي المصري محمد الغيطي بالهايف قائلة "خليك بال900 فولو عندك بزيادة عليك والمقولة تقول إذا اردت ان تكون مشهوراً اشتم الملكة"، وذلك بعد ان كتب الغيطي تغريدة على موقع تويتر تقول "أحلام مطربة مصطنعة بعد الـ 5 آلاف عملية تجميل التي أجرتها، لا أتحدث عن سب وقذف هنا بل حقائق، شاهدوا صورها في الماضي وصورها الآن بعد عمليات التجميل"، وأضاف: "تصرفات أحلام لا تجدها إلا في حديقة الحيوانات."

وحول الشائعات التي طالت أحلام عن منعها من المشاركة في مهرجان "هلا فبراير" ردت أحلام "بعد ما خلق الي بدو يمنعني، انا بنت الكويت وانا التي رفضت المشاركة بسبب قلة وقتي وانا دعيت من المهرجانين هلا فبراير وليالي فبراير".

وختمت أحلام قائلة "لا احد ينافس أحلام إلا أحلام، لا خليجياً ولا حتى عربياً".