هل جرّبت عطور الشعر؟

عطور,الشعر,عطور الشعر,Chanel,Guerlain,Viktor & Rolf,شانيل,غيرلان

جولي صليبا 05 فبراير 2015

تتوافر في الأسواق عطور خاصة بالشعر تجعل الروائح الجميلة تنبعث منك كلما تحركت أو تطايرت خصلات شعرك... إكتشفي معنا كيفية استعمالها...

تمتاز عطور الشعر بكونها مخصصة فقط للاستعمال على الشعر دون سواه. ومعروف أن الشعر يلتقط الروائح بقوة، وهو أكثر حيادية من البشرة التي قد تبدّل الروائح وفقاً لتبدل معدّل الرقم الهيدروجيني (pH) فيها. هكذا، تتبلور جزيئات العطور بشكل أروع على الشعر، وتكون الروائح أقرب إلى تلك التي نشمّها مباشرة من القارورة.

الفرق بين عطر الشعر وعطر البشرة

تخلو تركيبة عطور الشعر تقريباً من الكحول للحؤول دون جفاف الشعر. لذا، يمكن استعمال هذه التركيبات الناعمة والخفيفة على الشعر الجاف أو الحساس. ويمكن لعطر الشعر أن يحلّ مكان العطر اليومي الذي تستخدمينه عادة، أو يترافق مع ذلك العطر لجعل النتيجة أكثر كثافة. لكن في حال استعمال عطر مختلف للبشرة، لا بد من اختيار الروائح نفسها تفادياً للوقوع في فخ التناقض البشع في الروائح.

كيفية الاستعمال

رشي القليل من عطر الشعر على الأطراف، إما بعد الانتهاء من تصفيف الشعر أو كل صباح. كما يمكنك إعادة رش العطر خلال النهار، خصوصاً في حال التواجد في بيئة مدخنة. يمكنك أيضاً رش العطر على فرشاة الشعر، والقبعة التي تعتمرينها، والحجاب الذي تغلفين به رأسك. من شأن الحرارة في فروة الرأس أن تعزز كثافة الروائح.

جربي:

  •                         Chanel Chance Eau Tendre Hair Mist
  •                         Guerlain La Petite Robe Noire Hair Mist
  •                         FlowerBomb Bomblicious من Viktor&Rolf