قيل وقال

تعلّمي كيف تصوّرين نفسك! 8 خدع سحرية للحصول على صور محترفة!

صور,الخدع

06 فبراير 2015

يمكن لأي منا أن يلتقط صوراً جميلة إذا توفرت له الكاميرا المناسبة. ولكن هناك بعض الخدع تجعلك تبدو محترفا بالصور.

  1. إنتقاء الزاوية المناسبة: الجميع يبدو جميلا من زاوية مرتفعة، لذلك إحرصوا على ان تكون الكاميرا بمستوى العين، وإذا كانت أعلى بقليل، فهذا سيجعل الصورة مذهلة.
  2. إضحك من قلبك: أفضل الإبتسامات هي تلك التي تظهر من القلب، لذلك يمكنك ان تفكر بالشخص الذي يجعلك تبتسم وكأنه واقف خلف الكاميرا وهو الذي يصورك، فإبتسم له!
  3.  التوجه نحو الضوء: كلما كثر الضوء كلما كانت الصورة أجمل، ولكن الخدعة هنا ان تضع الضوء أمامك وليس إلى جنبك لإخفاء اي ظلال قد تظهر على وجهك.
  4. اللمعان بدون مبالغة: إن إضافة القليل من الماسكارا وأحمر الشفاه البرّاق يضفي سحرا على المظهر والصور معاً. ولكن احرصي على ان لا يكون وجهك مبالغا به، فظلال العين وبوردة تورد الخدود قد تلهي الناظر الى الصورة، فمن الأفضل البقاء على طبيعتك.
  5. الملابس تشكل فرقاً واضحاً: ان تناسق الملابس امر اساسي لمظهر جميل، فلا ترتدي الملابس الضيقة ولا الملابس الواسعة، الاعتدال أمر أساسي.
  6. إحذر مخربي الصور: لا تأخذ الصور مع أشخاص لا تعرفهم، او حتى قرب أشخاص يجلسون بجانبك لأن هذا قد يلهي الناظر الى الصورة.
  7. افعلي شيئاً بيديك: لا يجب إبقاء اليدين مسدولتين على الجوانب، حاولي فعل حركة فضعيهم بجيبك او على خصرك او يمكنك ان تشبكي يديكي. اي شيء سيكون افصل من بقائهما على الجانبين.
  8. إختاري الألوان التي تظهر توهّجك: عند اختيار الملابس والألوان، حاولي تجنب الألوان القريبة من لون بشرتك او تلك ذات النقوش الغريبة. إختاري الألوان التي تعكس جمال بشرتك!