ماذا قدمت " تحقيق أمنية" الإماراتية لأطفال من 23 جنسية حول العالم؟

تحقيق أمنية,الإماراتية,أطفال,حول العالم

08 فبراير 2015

حققت مؤسسة "تحقيق أمنية " في الامارات خلال عام 2014 نحو 427 أمنية لأطفال ينتمون الى 23 جنسية من مختلف دول العالم، ويعاني هؤلاء الاطفال وهم "232 " من الذكور و"195 " من الاناث من أمراض مختلفة تهدد حياتهم، كأمراض السرطان بأنواعها والفشل الكلوي والثلاسيميا وتكسر الدم، وغيرها من الامراض المستعصية.

ويختار الأطفال الذين يتقدمون بطلباتهم الى المؤسسة بين فئات الأماني المتنوعة منها مقابلة شخصية شهيرة أو الذهاب في رحلة لمكان يختارونه أو الحصول على شيء يرغبون به، أو أن يكونوا ليوم واحد مثلما حلموا "أطباء أو عناصر شرطة أو أميرات و غيرها".

ومن أبرز الامنيات خلال عام 2014 تحقيق أمنية الطفلين "احمد "و"حمدان" بمقابلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء- حاكم دبي، وتحقيق أمنية الطفل " آدم "بمقابلة الممثل ويل سميث، في حين أصبحت الطفلة روضة طاهية لمدة يوم واحد بمساعدة الطباخ الاسترالي العالمي جورج كالو مباريس.

وتوجت الطفلة " فاطمة " أميرة في قصر الامارات بالتعاون مع شرطة أبوظبي وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لتحقيق الأمنيات .. في حين أصبح الطفل عزيز مهندس بترول بدعم من شركة الحصن للغاز.