بالصور- أجمل إطلالات النجوم في حفل توزيع Grammy Awards الموسيقيّة

جوائز Grammy Awards,Grammy Awards,Usher,الفستان,مايلي سايروس,نيكي ميناج,بيونسيه,Ciara,نيكول كيدمان,كيم كارداشيان,ليدي غاغا,أريانا غراندي,زهير مراد,فستان,Valentino,طوني براكستون,Emilio Pucci,ريهانا,Jane Fonda,Balmain,Giambattista valli,Iggy Azalea,Gio

11 فبراير 2015

أقيم في لوس أنجليس حفل توزيع جوائز Grammy Awards الموسيقية، حضره نخبة من أهم وأشهر نجوم عالم الفن، من مادونا وبيونسيه إلى ريهانا وسير بول ماكارتني وتايلور سويفت وفاريل ويليامز وUsher ونيكي ميناج وغيرهم. الفائز الأكبر في هذا الحفل كان الشاب سام سميث الذي أدّى أغنية Stay With Me، أفضل أغنية للعام، والذي فاز أيضاً ألبومه In the Crazy Hourبجائزة أفضل ألبوم بوب. كما شاركت مادونا بإحياء الحفل وكذلك ريهانا وبول ماكارتني وكانيي ويست وآني لونوكس التي غنّت مع Hozier. كما فاز فاريل ويليامز بجائزة أفضل أغنية بوب وأفضل فيديوكليب عن أغنية Happy. من الفائزين أيضاً ليدي غاغا وطوني بينيت اللذين حصلا على جائزة أفضل ألبوم تقليدي Cheek to Cheek ، وطبعاً بيونسيه التي فازت بعدة جوائز منها أفضل أداء لأغنية R&B، عن أغنية Drunk in Love.
هذا الحفل لم يكن فقط عرضاً لأهم الأعمال الموسيقيّة وإنّا أيضاً عرضاً لأجدد التصاميم من مختلف أنحاء العالم. وقد عادت أناقة اللون الأسود على البساط الأحمر، ومقابل الأسود رأينا أيضاً الأبيض، وكذلك الفساتين المعدنيّة.

الأسود: الفستان الطويل أو الصغير، أو البذلة بقطعة واحدة

يعود الفستان الأسود إلى البساط الأحمر حيث كان الخيار الأوّل للنجمات في حفل Grammy Awards. غوين ستيفاني وجوليانا رانسيك فضّلتا البذلة بقطعة واحدة.  فقد اختارت جوليانا رانسيك بذلة مطرّزة بالدانتيل الشفاف من مجموعة المصمّمة Inbal Dror، بينما اختارت غوين ستيفاني بذلة من Atelier Versace. وقد ارتدت ريهانا على المسرح بذلة من  Maison Margiela Couture .

مايلي سايروس، نيكي ميناج وبيونسيه وCiara اخترن الفستان الأسود الطويل، وكذلك أريانا غراندي عندما غنّت على المسرح.

فقد وصلت بيونسيه بفستان أسود طويل من Proenza Schouler، ومايلي اختارت تصميماً بقصات عند الخصر من Vauthier Couture ، ونيكي فضّلت فستاناً من الشراريب من Tom Ford، و Ciara ارتدت فستاناً بالكشاكش الكبيرة اختارته أيضاً من Vauthier Couture، وأضافت إليه حزاماً ذهبيّاً رفيعاً.

نيكول كيدمان أطلّت بفستان أسود صغير من Mugler مع حذاء بالشرائط من Prabal Gurung، واختارت منسّقة الأزياء لويز رو فستاناً من الجلد، وماريا مينونوس فضّلت أيضاً الفستان الصغير من Emilio Pucci. كما ارتدت بيونسيه فستاناً صغيراً من Balmain مع صندل مرصع بالكريستال من Fendi بعدما تسلّمت جوائزها.

فساتين معدنيّة

ارتدت كيم كارداشيان فستاناً بقصّة القفطان مطرّزاً بالذهبيّ من Jean Paul Gaultier Couture، أما باريس هيلتون وليدي غاغا وريتا أورا، قد فضّلن الفضّي. ريتا أورا أطلّت بفستان برّاق من Prada، وليدي غاغا اختارت فستاناً فضيّاً من  Brandon Maxwell أضافت إليه قطعة كبيرة من الزمرّد على عنقها.

الفستان الأبيض

ما زال الفستان الأبيض رائجاً على المسرح كما على منصات العروض. اختارته أريانا غراندي من Versace، وارتدته بيونسيه على المسرح حيث اختارت فستاناً طويلاً رائعاً من Roberto Cavalli Atelier. وكريسي تايغن ارتدت تصميماً من Emilio Pucci، وكايتي بيري اختارت فستاناً من تصميم زهير مراد مطرّزاً بالكريستال ارتدته بكل جرأة مع شعر ليلكيّ. أما على المسرح، فقد ارتدت فستاناً بقصّة أكير تقليديّة من مجموعة Valentino Couture البيضاء.

أما طوني براكستون اختارت فستاناً قصيراً بقصّة بسيطة من Marc Bouwer، بينما اختارت كريسي تايغن الفستان الطويل من Emilio Pucci.

الفساتين الملوّنة!

بعض النجمات اخترن الفستان الملوّن من جميع الدرجات. فقد أطلّت ريهانا بفستان واسع زهريّ من الدانتيل من تصميم Giambattista Valli، والنجمة Jane Fonda تحدّت سنها واختارت بذلة واحدة باللون الأخضر من Balmain ارتدتها كما في العرض مع عقد بسلاسل منسدلة عند الصدر. النجمة الشابّة Iggy Azalea  أطلّت بفستان طويل بلون أزرق من Giorgio Armani مع ضفائر ملفوفة حول رأسها. أما تايلور سويفت فأطلت بفستان من إيلي صعب بدرجات مختلفة بين الأخضر والتوركوازيّ، مع حذاء فوشيا.
أمّا فيما يخص الرجل، فقد رأينا

  • بذلة بالأقمشة المطبوعة بالمربّعات، ارتداها نيك جوناس من Versace.
  • البذلة المخمليّة مع جزمة رعاة البقر، على طريقة كانيي ويست الذي اختار أزياءه من Balmain.
  • البذلة بالسروال القصير ارتداها فاريل ويليامز من Adidas.
  • الأناقة الكلاسيكيّة مثل Jay Z، الذي اختار بذلة من Burberry باللون الكحلي مع ياقة باللون الأسود.
  • وللرجل الذي يحب الأزياء المريحة والعمليّة، من الممكن أن يختار سترة مع تي شيرت، مثل Keith Urban.
     

كما لفت نظرنا النجم Usher الذي أضاف البروش الصغير على ياقة قميصه. ما رأيكم في هذه الموضة؟