بثينة الرئيسي تكشف عن مواهبها المخبّأة، ما هي؟!

بثينة الرئيسي,خليها علينا,أروى,MBC1

19 فبراير 2015

تحلّ المذيعة والممثلة العمانية بثينة الرئيسي ضيفة على الحلقة المقبلة من برنامج "خلّيها علينا" الذي تقدّمه أروى على شاشة MBC1، في شكل سيظهر روح النكتة عندها، فتخرج من الأدوار التراجيدية التي تتميز في تجسيدها، لتختبرها أروى في المسائل الحسابية والرياضيات، وتكشف عن مواهبها في العزف على آلة الكمان. كما ستُعرض مجموعة من الصور ستكون مفتاح إفصاح الضيفة عن الكثير من الأخبار والمواقف الخاصة والشخصية لاسيما المتعلقة منها بطفولتها.

كما يطلّ الممثل المصري أحمد رزق ليضفي جواً طريفاً من الضحك والكوميديا، وتحديداً في فقرة الألعاب، حيث تقوم أروى بتعصيب عينيه، وتختبر مدى دقة الملاحظة والتركيز عنده، عندما يضع يده على مجموعة من العلب أمامه وإكتشاف ما في داخلها. كما يتحدث رزق عن آخر أخباره الشخصية والمهنية، والأعمال التي سيظهر فيها خلال المرحلة المقبلة.

وتدخل أروى في مظهر سيفاجئ الجمهور ويصدمه، إذ لن تكون كما يعرفها متابعو البرنامج. فهل سترضيهم إطلالتها الجديدة؟ كما تتضمن الفقرة الأولى جولة على مواقف مضحكة عن نشرات الأحوال الجوية، وطرق التعليم التي استحدثها بعض الأساتذة في العالم العربي أخيراً، وغيرها من الأخبار والأحداث من العالم. وتتضمن الحلقة، تعليقات على هاشتاغ #إيش_أسوي حيث يجيب الضيوف على السؤال، ويفصحون عن أسرار مهمة في حياتهم.

يعرض برنامج "خلّيها علينا" على MBC1 كل الاثنين في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.