التعب يغلب كايت: لن أكون "سوبر ماما" وسأستعين بمربية... خمنوا كم ستتقاضى!!

دوقة كامبريدج,Kate Middleton,التعب,مربية

جولي صليبا 24 فبراير 2015

لا، لن تسهر كايت الليالي كلها للبقاء بجانب طفلها الجديد الذي يفترض أن يولد هذا الربيع، وتحديداً في شهر أبريل. فهي لا ترغب في أن تكون "سوبر ماما" على الإطلاق، ولذلك بدأت تبحث عن مربية متخصصة في العناية بالمواليد الجدد.

بالفعل، ترغب كايت في العودة إلى ممارسة واجباتها الرسمية، ولاسيما نشاطاتها الخيرية، بأسرع ما يمكن بعد الولادة. ولذلك تقبّلت فكرة اللجوء إلى مساعدة في تربية المولود الجديد.

عند ولادة ابنها جورج في شهر يوليو 2013، أصرّت كايت على الاهتمام شخصياً بطفلها من دون أية مساعدة. لكن يبدو أن التعب أرخى بثقله على الأميرة الشابة، وها هي الآن تبحث عن مربية جديدة للطفل المنتظر. وقد سرت الإشاعات أن كايت تدرس ملفات المربيات في مؤسستين متخصصتين في تخريج مربيات أطفال الشخصيات المهمة (VIP)، علماً أن مربية الأمير جورج، ماريا تيريزا توريون بورالو، تخرجت من إحدى هاتين المؤسستين.

يفترض بالمربية الجديدة أن تكون متوافرة 24 ساعة خلال اليوم، وتسهر الليالي قرب المولود الجديد، وتهتم بمواعيد أكله ونومه، على أن يسمح لها بالاستراحة لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات يومياً. أما المبلغ الذي يتوقع أن تتقاضاه المربية فيراوح بين 900 و1100 يورو.