مفاجأة- بيرين سآت تلجأ للتلقيح المجهري (طفل الأنبوب)... هل هو العقم؟ إليكم التفاصيل

بيرين سات,التلقيح المجهري,طفل الأنبوب,العقم

25 فبراير 2015

فجّر موقع إكسترا تركي على قناة mbc مفاجأة لكل محبي النجمة التركية بيرين سات التي اشتهرت في العالم العربي باسم فاطمة.

وذكر الموقع: بالرغم أنه لم يمر عام واحد على زواج الفنانة التركية بيرين سآت من مطرب البوب التركي كينان دوغلو إلا أنها خضعت لعملية التلقيح المجهري بغرض إنجاب طفل .

وبحسب تقارير صحفية تركية فإن بيرين سآت الشهيرة في العالم العربي بشخصية فاطمة في مسلسل "فاطمة غول" خضعت لعملية التلقيح المجهري بدافع الإنجاب وذلك بعد الاتفاق بينها وبين زوجها مغني البوب التركي كينان دوغلو من أجل انتقاء جنس الطفل الذي يفضلان أن يكون ذكر .

وقالت التقارير أن بيرين سآت لجأت الى أكثر من حل كي يكون حملها طبيعياً ولكن لم تنجح مما جعلها تذهب الى المستشفي الأميركي باسطنبول كي تقوم بعملية الحقن المجهري وطفل الأنابيب .

وكانت بيرين سآت قد تزوجت من كينان في أغسطس الماضي بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات وتم حفل الزفاف على شاطئ ماليبو بولاية لوس أنجلوس الأميركية . 

ورصدت عدة تقارير تركية وقتها أسرار جديدة عن حفل زفاف بيرين سآت منها  تكاليف الحفل التي اقتربت من 500ألف دولار أميركي  حيث أنفقها العريس كينان دوغلو على نقل عائلتيهما والمدعوين من تركيا إلى أمريكا، و تكلفة إقامتهما بالفنادق الأمريكية، والزينة، والديكور، والفرقة الموسيقية، وبوفيه الطعام والشراب والحلويات والشكولاته الفاخرة .

كما أن  فستان بيرين سآت الذى تكلف 150 ألف دولار والذى تكون من الشيفون والأورجانزا والدانتيل وقبعة وحذاء أبيض اللون اختارتها من دور أزياء مختلفة في لندن.