خاص لها- لماذا أوقفت زينة تصوير مسلسلها؟ ومن دعت على أحمد عز في العمرة؟

صدمة,زينة,أحمد عز,العمرة,عصام بريدي

القاهرة (لها) 13 أبريل 2015

حالة من الصدمة إنتابت الفنانة زينة بعد علمها بوفاة الفنان اللبناني عصام البريدي في حادث سير ، حيث وصلها الخبر خلال تصويرها لأحد مشاهد مسلسلها الجديد " زواج بالإكراه " .

و علمت " لها " أن زينة طلبت من مخرجة المسلسل إيمان حداد وقف التصوير لعدة ساعات مؤكدة أنها لا تستطيع التصوير بسبب صدمتها و حزنها الشديد على رحيله .

زينة نشرت أيضاً صورة للفنان الراحل عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام ، وعلقت قائلة : " البقاء لله عصام بريدي الصديق المحترم ، وتعازينا للشعب اللبناني في الفقيد الفنان :عصام بريدي ربنا يصبر أهلك ،الله يرحمه يارب " .

بعيداً عن حزن زينة على وفاة عصام بريدي، فقد عبرت عن إعجابها الشديد بقيام واحدة من محبيها بالدعاء على أحمد عز خلال ادائه مناسك العمرة و التي بعثت لها الورقة التي تحمل هذا الدعاء حيث مكتوب بها : " ربنا ينصرك يا زينة انتي و عز الدين و زين الدين ... حسبنا الله و نعم الوكيل في أحمد وعز ابن نبيلة .. اللهم انا مظلوم فإنتقم من أحمد عز " .

زينة علقة على هذه الصورة و كتبت : " الصورة دي جاتلي من فانز وأثرت فيا آوي معقوله ممكن معجبين يفتكروا فنانه بيحبوها في مكان من هيبته وعظمته الواحد ممكن ينسي اسمه ،ربنا ما يحرمني من اللي كتبت الصورة ولا منكم ومن كرم اخلاقكم وحبكم".