Dior ساعات الأزياء الراقية في ابتكارات منمنمة

Dior,ديور,روح,مصممة,أحجام,براعة,حرفيين,مواهب,مصممين,نقاوة,خطوط,فخامة,أحجار,فرادة,مواد,تفاصيل,منمنمة,بازل وورلد,موديلاً,Dior VIII Grand Bal,الريش,تكنولوجيا,تحفة,الطاووس,خشب,نفيس,ذهب,ماس,سيراميك,حركة أوتوماتيكية,Dior Inversé 11½,تزاوج,Dior VIII Montaigne

18 أبريل 2015

كل شيء لدى ديور مشبع بروح الأزياء، فلطالما كانت مجموعات الدار مصدر الإيحاء الأول للساعات.
 أشكال وأحجام مصممة بدقة كبيرة تكشف براعة الحرفيين ومواهب المصممين.
نقاوة خطوط وفخامة أحجار وفرادة مواد وتفاصيل منمنمة كشفتها ديور من خلال مجموعتها الجديدة للساعات في معرض بازل وورلد لهذا العام.


 

محاكاة الأزياء الراقية
أضافت الدار «موديلاً» جديداً إلى مجموعة Dior VIII Grand Bal ، يجمع بين فن صناعة الريش في الأزياء الراقية وتكنولوجيا صناعة الساعات. تنطوي هذه التحفة الفنية على ريش ناعم دقيق وأنثوي معزز بمجموعة منوعة من الألوان. فمع ألوان أزرق الطاووس، والأصفر والأسود أو الأبيض، يتشابك الريش مع الخشب النفيس المطعّم على القرص وعلى الوزن المتأرجح المطوّق بالذهب والماس.
 الموديل الجديد Dior VIII Grand Bal Cancan مصنوع من الذهب الوردي والسيراميك الأسود أو الأبيض، وهو مجهز بحركة أوتوماتيكية خاصة بدار Dior، ألا وهي عيار Dior Inversé 11½.

 تزاوج الماس والألوان
مجموعة ألوان نابضة تفرض أسلوباً فريداً. من الأسود الداكن الى الأرجواني فالأزرق والأخضر... ألوان تزيّن معصم المرأة. وتتناسق ألوان سوار الساعة المصنوع من جلد التمساح مع ألوان الماسات التي تؤطّر مينا الساعة.

ساعة Dior VIII Montaigne مستوحاة من الأزياء الجاهزة
أتت هذه المجموعة بأحجام وألوان وتصاميم مختلفة مستقاة كالعادة من أزياء الدار.
 يزين ميناؤها عرق اللؤلؤ وألون الوردي الشفاف أو الأزرق الداكن اللمّاع.
 طلة نحيلة وخطوط هندسية. تقدم هذه الساعة تحية إلى بذلة «بار»، مزج متناسق لألوان ديور ومواد صناعة الساعات بحيث يكشف الموديل عن اللون الرمادي المشرق للفولاذ المصقول، ولمسات راقية من الذهب الوردي ولمعان الماس.