أغرب إطلالات نجمات الغناء!

إطلالة,زيزي عادل,أمل حجازي,سميرة سعيد,لوك,ميريام فارس,إثارة,أنوثة,الحجاب

القاهرة (لها) 17 أبريل 2015

دائماً ما تبحث المطربات عن إطلالات جديدة ومختلفة يفاجئن بها الجمهور، سواء كان من خلال أغلفة ألبوماتهن الغنائية، أو جلسات التصوير التي يطرحنها لأغلفة المجلات والصحف، فيصيب بعضهن في اختيار تلك الإطلالات؛ وأحياناً أخرى يقع بعضهن في فخ السخرية والاستهزاء؛ نتيجة عدم رضاء الجمهور عن تلك الإطلالات.

"لها" ترصد أبرز الإطلالات الغربية لنجمات الغناء خلال السنوات الأخيرة .


لوك سميرة سعيد

فاجأت المطربة سميرة سعيد جماهيرها، خلال عام 2010، بإطلالة غريبة للغاية، حينما اتبعت حمية غذائية لإنقاص وزنها؛ و فقدت حينها ما يقرب من 15 كيلوغراماً، كما قصت شعرها الطويل الذي تميزت به ،وظهرت سميرة بهذه الإطلالة على صفحات عدد من الجرائد والمجلات، لكنها رفضت أن يكون غلافاً لألبوم أو أغنية لها، خاصة أنه لم يرتق لإعجاب عدد كبير من جمهورها.


حجاب أمل حجازي

"هل اعتزلت أمل حجازي الغناء وارتدت الحجاب؟"، هذا السؤال ظلت المطربة أمل حجازي تجيب عنه طيلة عام 2011، عندما طرحت ألبومها الغنائي "ويلك من الله" وهي ترتدي حجاب رأس على غلاف الألبوم، حيث صُدم عدد كبير من جمهورها من الصورة التي كانت غريبة لهم، فظهرت أمل بوجهها فقط وعلى رأسها حجاب بسيط يغطي شعرها.

وظل الأمر يطارد أمل؛ إلى أن خرجت وشرحت للجميع أنها لم تعتزل الغناء ولم تتحجب، لكنها أعجبت بتلك الإطلالة وقررت جعلها غلافاً لآخر ألبوماتها، لكن في نفس الوقت لمحت إلى أنها تحترم الحجاب وتتمنى في يوم من الأيام ارتداءه، وقالت: "قد أتحجب ذات يوم، فأنا قريبة من ربي وأصلي وأصوم رمضان، ولديَّ القابلية للحجاب وللالتزام الديني، وقد أرتدي الحجاب في أي لحظة".


أنوثة زيزي عادل

أما إطلالة المطربة زيزي عادل الأخيرة في كليب "عيوبه كتير"، الذي سيطرح ضمن ألبومها الغنائي الجديد "أنا أنثى"، فتعد أكثر الإطلالات التي شهدت سخرية من قبل رواد موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، بعد أن ظهرت المطربة بشعر قصير للغاية يشبه الرجال.

المضحك في الأمر أن الصورة التي تظهر بها زيزي تشبه الرجال واسم الألبوم "أنا أنثى"، وهو الأمر الذي رفض أن يتقبله الجمهور وظل يستهزئ بها، وكانت أبرز التعليقات التي جاءت على الصورة عقب طرحها: "أنا شايف عادل مش حد اسمه زيزي".


إثارة ميريام

النجمة ميريام فارس لم تسلم أيضا من الانتقادات بسب الصورة التي ظهرت بها على غلاف ألبومها الأخير "أمان" والتي اعتبرها البعض غريبة ومثيرة خاصةً وأن ميريام لم تظهر فيها بوجهها وإنما خرجت على الجمهور بظهرها الذي كان شبه عارياً.