ليا سايدو وجدت أخيراً حب حياتها!

ليا سايدو,فيلم,مونيكا بيلوتشي,الحب

25 أبريل 2015
بدأت الممثلة الفرنسية ليا سايدو مهنة التمثيل في فرنسا قرابة العام 2007 وجرى ترشيحها لنيل جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة واعدة عن دورها في فيلم (The Beautiful Person (2008. انتقلت ليا بعد ذلك إلى هوليوود وبدأت رحلة النجومية والشهرة العالمية.

 

ولدت ليا في بيئة غنية، لكنها رفضت أن يتم حصرها ضمن هذه الصورة. فرغم أن جدها منتج مشهور، ووالدها مقاول مهم، ووالدتها ناشطة اجتماعية خيرية، حرصت ليا على أن يتم اعتبارها مثل أية شابة أخرى عادية وحاولت تسلق سلم النجاح والشهرة بملء جهودها وكفاءتها. تحب ليا البساطة وأسلوب العيش المريح وتنفر من كل ما هو متكلف.

 تشارك ليا سايدو اليوم في فيلم Spectre، المغامرة الرابعة والعشرين لجايمس بوند، من إخراج سام ميندس. تقول إنها شخصياً متفاجئة من اختيارها لأداء الدور خصوصاً وأن فتيات بوند أكثر جمالاً منها. إلا أنها حرصت على التحلي بالثقة الكافية لأداء الدور، لاسيما وأنها تقف أمام ممثلين مخضرمين مثل مونيكا بيلوتشي، وكريستوف والتز، ودانيال كريغ...

 

بالنسبة إلى الحب، تعترف ليا أنها عثرت أخيراً على حب حياتها وتأمل في أن يصبح يوماً والد أطفالها. فقد التقت ذلك الرجل قبل بضعة أعوام، لكنها كانت منهمكة جداً في عملها ولم تستمر العلاقة طويلاً. إلا أنهما عادا والتقيا مجدداً وعرفت حينها أنه حب حياتها.