الأقنعة جرعة ألق تحتاجها بشرتك

روتين العناية,تقشير البشرة,الأقنعة المرطبة,تنظيف البشرة,Yves Saint Laurent,إيف سان لوران,Dior,Lancôme,لانكوم,الأقنعة الليلية,Guerlain,غيرلان,Clinique,كلينيك,Chanel,شانيل

مي غلاييني 03 مايو 2015

أسهل طريقة لإعطاء بشرتك جرعة من التألق هي إضافة خطوتين بسيطتين إلى روتين العناية الاعتيادي بها: تقشير البشرة وتدليلها بالأقنعة. وسواء كنت تبحثين عن مستحضرات لمعالجة مشكلة معينة تعاني منها بشرتك أو ببساطة تريدين التخلّص من مظهرها المتعب، إليك هذه النصائح:

رطوبة رائعة

تعمل الأقنعة المرطبة على تجديد مستويات الرطوبة في البشرة الجافة وتعزيز تألقها. استعمليها مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع بعد تنظيف بشرتك، واتركيها 15 دقيقة حتّى تتسرب المغذيات والجزيئات المرطبة إلى عمقها فتعيد إليها النضارة والإشراق. ولإضافة جرعة مركّزة من الرطوبة والانتعاش الى بشرتك إذا كانت تعاني الجفاف الشديد، اتركي هذه الأقنعة على بشرتك ليلاً وستلاحظين في الصباح توهّجها وجاذبيتها.

جرّبي: Chanel Hydra Beauty Hydration Protection Radiance Mask

  إنها مثالية للبشرة الجافة والشديدة الجفاف.

تقشير مميز

اختاري الأقنعة المقشرة ذات الأداء العالي التي تمنح بشرتك الإشراق والنعومة من دون أن تتسبب باحمرارها أو حساسيتها. اتركيها خمس دقائق على بشرتك لدعم نشاط البشرة الطبيعية وتجديد خلاياها وبالتالي الكشف عن سحنة ناعمة أكثر حيوية وتناغماً. استخدمي هذه التركيبة للأقنعة ثلاث مرات في الأسبوع لإشراق فوري.

جرّبي: Clinique Turnaround Instant Facial

  إنها مثالية للبشرة الداكنة والتي تعاني الشوائب.

ترف جذاب

أعيدي إلى بشرتك امتلاءها وعززي كثافتها مع الأقنعة الغنية بمكونات ثمينة ومركّزة تعمل على تعزيز شباب بشرتك ونعومتها بعد أول استعمال. دلّلي بشرتك مرّتين أسبوعياً مع هذه الاقنعة بعد تنظيفها واتركيها مدّة 10 دقائق صباحاً أو مساء. قومي بعدها بتدليكها بلطف معتمدة حركات دائرية.

جرّبي: Guerlain Abeille Royale Repairing Honey Gel Mask

  إنها مثالية للبشرة الناضجة.

جاذبية مفرطة

بثّي الحيوية في البشرة الكامدة والسحنة المتعبة مع الأقنعة الليلية الغنية بالمكونات التي تلطف البشرة وتنعشها وتحافظ على رطوبتها وتعيد إليها توهّجها صباحاً. 

جرّبي: Lancôme nergie De Vie Nuit Overnight Recovery Mask

   إنها مثالية للبشرة المتعبة.

سحنة مصقولة

عندما  تلاحظين ان بشرتك متعبة وتعوزها الحيوية والنشاط، تكون حتماً بحاجة إلى قناع يخلّصها من السموم والجذور الحرّة ويجددها من أعماقها ويمنحها النعومة والإشراق والتوهّج. استعمليه مرة واحدة في الأسبوع أو مرتين، وابسطيه بسخاء على كامل وجهك مدّة 5 إلى 10 دقائق كحد أقصى حتّى يتسرّب إلى عمق البشرة.

جرّبي: Dior One Essential Ultra-Detox Treatment-Mask

  إنها مثالية للبشرة المتعبة والتي يعوزها البريق.

نعومة فائقة

عندما تحتاج بشرتك المرهقة إلى ما يعيد رونقها وشبابها، ابحثي عن الأقنعة التي تتحلى بمكونات مقشرة تحفّز عملية تجدّد خلايا البشرة الطبيعية وتمنحك نتائج مذهلة فوراً. لا تترددي في اختيارها إذا أردت الحصول على بشرة شابة وناعمة. استعمليها مرّة أسبوعياً أو اتركيها على بشرتك ليلاً لإشراق مثالي وإطلالة تحسدين عليها.

جرّبي: Yves Saint Laurent Forever Youth Liberator Mask

  إنها مثالية للبشرة التي تعاني عدم توازن الهورمونات أو المرهقة.

إشراق أكيد

لتحسين لون بشرتك وملمسها، أنت بحاجة إلى الأقنعة التي تحارب ظهور البقع الداكنة والتصبّغ. اختاري منها تلك التي تأتي على شكل قناع ورقي والغنية بمكونات مركّزة تساعد على تبييض البشرة بفاعلية.

جرّبي: Givenchy Dr White 10 Double-Shot Whitening Sheet Mask.

   إنها مثالية للبشرة غير المتساوية اللون.

إليك أهم النصائح لمساعدتك في الحصول على أفضل النتائج من أقنعة الوجه

• اقرئي قائمة مكونات القناع الذي اخترته وتأكّدي من أنه الأنسب لنوعية بشرتك لتجنب ظهور مشكلات إضافية على بشرتك بدلاً من معالجة المشكلة التي تعانيها.

• تمّ تطوير معظم أقنعة الوجه لإضافة جرعة إضافية من المكونات المنشطة المعززة لتألق البشرة. لذا لا تفرطي في استخدامها، بل تقيدي بالإرشادات المذكورة على العبوة للحصول على أفضل النتائج.

• نظّفي بشرتك جيداً قبل وضع القناع عليها لتعزيز فاعلية المكونات.

• قد ترغبين في اقتناء أكثر من قناع واحد اعتماداً على احتياجات بشرتك. فالقناع المرطب مثالي لتعزيز رطوبة البشرة، أما القناع المعزز للإشراق والمبيّض فيخلّصك من مشكلة التبقّع ويعزز إشراقة بشرتك قبل سهرة مميزة. لذا اعرفي جيداً احتياجات بشرتك واختاري ما تجدينه مناسباً.