برامج تلفزيونية

باسل الزارو: إليسا ودنيا وراغب مزيج من القسوة والحنية والغزل

باسل الزارو,إليسا,The x factor,دنيا سمير غانم,X Factor,mbc 4,مقدم,كارولين بزي

مايا بنّوت وكارولين بزّي 30 أبريل 2015

- صف لنا التحضيرات التي رافقت انطلاق الحلقات الأولى المباشرة من X Factor.
تحضيرات أكثر من عادية، لكنها مريحة في الوقت نفسه، ثمة من يتابعنا باستمرار وكل واحد يؤدي عمله بإتقان. ولو بعد مئة سنة من التقديم على المسرح، ضغط العمل المباشر ورهبة المسرح سيرافقاننا. لكننا «ح نكسر الدنيا».

- كيف وجدت التعاون بين أعضاء اللجنة؟
أعضاء اللجنة مزيج ممتاز، يجمع القسوة والحنّية والغزل، قدموا مزيجاً لذيذاً في مرحلة الاختبارات ولكن أتوقع أن الأمر سيختلف في العروض المباشرة، لأنهم تحوّلوا من حكام فقط إلى حكّام ومدربين. وأعتقد أنه عندما نمزج التحكيم بالتدريب، سيولّدان منافسةً وعروضاً ممتعة.

- راغب علامة وإليسا شاركا كعضوي لجنة تحكيم في السابق، ماذا عن تجربة دنيا الأولى؟
دنيا حققت نجاحاً أكثر من رائع وبالتالي تستحق جلوسها على كرسي تحكيم في لجنة «اكس فاكتور» بجدارة. وأدعو لها بالتوفيق والاستمرارية بهذا المستوى ونحو الأفضل حتى نهاية البرنامج.

- «إكس فاكتور» اليوم على شاشة mbc..
اسم mbc مخيف، لكن بطبيعتي أبذل مجهوداً كبيراً على نفسي في التدريبات، إلا أن هيبة mbc تسعدني وتخيفني في الوقت نفسه، ولو لم أكن مناسباً لما طلبت مني تقديم الحلقات المباشرة.

- هل تحضّر لأي عمل درامي؟
كنت أحضّر لعمل رمضاني ولكنني تفرغت لـ «إكس فاكتور» الآن، لأن العروض المباشرة ليست سهلة ولأنني على شاشة عربية ضخمة. بالتالي أحتاج إلى أن أتفرغ تماماً، لذلك لن أظهر في أي عمل رمضاني هذه السنة، علماً أنني كنت أرغب بذلك لكن لا وقت لدي.

CREDITS

تصوير : استديو دافيد عبدالله