برامج تلفزيونية

إليسا تتّهم فريق دنيا سمير غانم بالقتل وراغب علامة يترك مقعده

The x factor,إليسا,X Factor,mbc 4,أناقة,دنيا سمير غانم,كارولين بزي

مايا بنّوت - كارولين بزي 06 مايو 2015

تحرص النجمة اللبنانية إليسا على تجديد أغاني الزمن الجميل وأن تضمّها إلى ألبوماتها. وقد استفزّها فريق «غيتاناي» بأدائه الرتيب لأغنية النجمة الراحلة داليدا، «حلوة يا بلدي». فعلقت إليسا بعفوية جريئة على غناء هذا الفريق الذي تدرّبه الفنانة المصرية وزميلتها في اللجنة، دنيا سمير غانم : «لقد قتلتم الأغنية بكل للكلمة من معنى والعالم العربي بحاجة إلى طاقة إيجابية» بينما دافعت دنيا عن إحساس فريقها بدليل أنها دمعت عيناها واعتبرتهم بمثابة أولادها. ووسط هذه الأجواء، ترك السوبر ستار راغب علامة مقعده واقترب من دنيا وإليسا ليهدأ انفعالهما.


إليسا مُغرمة

اعترفت إليسا على موقع تويتر بأنها مغرمة. وغردّت كاتبة : «لقد وقعت في حبّك، لا أدري متى حدث ذلك، لكن كل ما أعرفه أنه أجمل ما حصل لي في حياتي .. أحبك». وقد يكون الأمر متعلقاً بشؤون غير عاطفية. فإليسا عبّرت عن حبها للمشترك السوري مجدي شريف بأسلوب عفوي نابعاً من إعجابها بموهبته. وقد بكت خلال مرحلة اختبار الأصوات متأثرة بقصة مغادرته سورية إلى السويد بعد اندلاع الحرب.


أناقة إليسا ونقاطها

رغم كلاسيكيتها التي تميّز أسلوب أناقتها، إلاّ أن إليسا لا تتردّد في إطلاق العنان لعشقها للموضة. ويبدو أنها استعادت ولعها بارتداء الأزياء المطبّعة بالنقاط أخيراً. ولم تعتمد هذا الاتجاه ليلاً فقط، بل اختارت سروال جينز مميزاً بنقاط سوداء أيضاً. بينما ظهرت بفستان دون كمّين منقوش بنقاط بولكا الحمراء في الحلقة المباشرة الثانية من برنامج «إكس فاكتور».

CREDITS

تصوير : استديو دافيد عبدالله