6 طرق سحرية لتتبرجين في 10 دقائق

ماكياج,جمال,موضة,العينان,الألوان,تكثيف الرموش,ألوان البودرة

06 مايو 2015

إن لم يكن لديكِ الوقت الكافي للإهتمام بمظهرك قبل الخروج إلى عملك كلّ صباح أو الذهاب للتسوّق، إليكِ بعض النصائح السهلة والسريعة لتبدين جميلة وأنيقة في 10 دقائق.

  • كثّفي رموشكِ

تحدّد الرموش عادةً نظرة العين، وتبرز عينيكِ بشكلٍ أفضل. ضعي الماسكارا أولاً، اتركيها لكي تنشف ثمّ استعملي مكبس الرموش لرفعها. قومي بوضع طبقة جديدة من الماسكارا وركّزي على أطرافها، ولاحظي كيف ستبدو رموشك أكثر كثافة.

  • ضعي البودرة على خدّيكِ

ستفقدين لمسة سحرية إذا تجاهلتي وضع البودرة على خدّيكِ. وليس عليكِ أن تضعي كمية كبيرة من البودرة لكي يبدو وجهك مشرقاً، بل يمكنكِ وضع لوناً زهرياً أو بنياً لامعاً خفيفأً على خدّيك لإضافة نوع من الإشراق والنضارة لبشرتك.

  • قومي بتعليم حواجبك

يحدّد الحاجبان شكل العين عن بعد، ولهذا يجب الإهتمام بمظهرهم دائماً وملئ الفراغات فيهم في حال وجودها.

قومي باختيار لوناً مناسباً للون حاجبيك الأساسي، ثمّ قومي بتعليمهما قليلاً، ولكن إحرصي أن يبقى مظهرهما طبيعياً. ويمكنك استعمال قلماً خاصاً أو ظلال العينين للقيام بذلك.

  • ضعي لوناً فاتحاً داخل عينيكِ

لوّني داخل عينيكِ بقلمٍ فاتح اللون نسبياً قبل وضع الماسكارا للحصول على عينان أكبر حجماً وأكثر بريقاً.

  • حدّدي شفتيكِ

يمكنكِ تحديد شفتيكِ باتباع طريقتين: الأولى هي رسم حدودها ثمّ الرسم بالقلم على كامل الشفتين من أجل الحصول على لونٍ يدوم لوقتٍ أطول. أمّا الطريقة الثانية، فهي وضع أحمر الشفاه، ثمّ تحديد الشفتين بالقلم.

  • ضعي لوناً مشرقاً على زاويتي عينيكِ الداخليتين

يضيف الللون المشرق على زاويتي عينيكِ الداخليّتين لمسة سحريّة ويجعل عينيك تبدوان مشرقتين ويخفي التعب. استعملي لذلك ألوان قريبة من البيج والأبيض والزهري أو القرنفلي الفاتح.