حصري لها- هؤلاء النجوم حضروا عرض أزياء مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton كروز 2016

سيلينا غوميز,selena gomez,Kanye West,ميشيل وليامز,كاترين دونوف,لويس فويتون,LOUIS VUITTON,كاليفورنيا

07 مايو 2015

سيلينا غوميز وكانييه وست وميشيل وليامز وكاترين دونوف تألقوا في عرض أزياء مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton  كروز 2016 في بالم سبرينغز في كاليفورنيا. المجموعة تضم اجمل ابتكارات نيكولا جيسكيير منذ بداية تعاونه مع لوي فويتون. فساتين طويلة رومانسية أحيانا لكنها رومانسية متجددة بل حديثة بعيدة عن نموذج الأنوثة الهادئة او المغرية.

 أزياء امرأة قوية مثقفة تجوب العالم وتعرف ما تريده : الاناقة التي لا تقيد حركتها بل تعبر عن أسلوب عيشها ورؤيتها للحياة.

الجلد المخرم والحرير والكتان ، اختيرت الأقمشة ببراعة لتلائم التصميم وتحكي حكايته.

تحت شمس كاليفورنيا وعلى أنغام موسيقى راقية ومؤثرة بدت امرأة لويس فويتون راقية بعيدا عن الكلاسيكية، وعصرية ومتجددة في استعارتها من الأسلوب الرجالي ما تلاءم ببراعة مع رومانسيتها الحديثة.
 

نيكولا غيسكيير قدم مجموعة كروز 2016 من Louis Vuitton

قدم نيكولا غيسكيير، المدير الفني للمجموعات النسائية في دار Louis Vuitton، مجموعة الكروز الثانية له في بالم سبرينغز، كاليفورنيا، مهد الهندسة المعمارية الأميركية العصرية في حقبة الخمسينيات والسبعينيات من القرن العشرين. جرى تقديم المجموعة في The Bob and Dolores Hope Estate، وهو معلم سياحي مهم في بالم سبرينغز، صممه المهندس المعماري جون لوتنر.

حضر العرض العديد من النجوم أبرزهم كاترين دونوف، وميشيل ويليامز، وشارلوت غاينسبورغ، وأليسيا فيكاندر، وأديل إيكزارتشوبولوس، وميراندا كير، وسيلينا غوميز، وماغي تشونغ، وزانغ زيي، وبريت روبرتسون، وكاينه ويست، وتاو أوكاموتو، وجيا كوبولا، ودونا باي، وماريسا توماي، وغريمس، وتشين مان، وناتالي إيمانويل، وهيديتوشي ناكاتا، ورايني يانغ، إضافة إلى الكثير غيرهم.