نظرة إلى أزرق 2014

الرجل, الموضة, حذاء, قميص, معطف, سترة, لانفين, هرميس, لويس فيتون, lanvin, Hermès, LOUIS VUITTON

21 أغسطس 2013

دار Lanvin

حضر الأزرق على منصة دار Lanvin بتدرجات متفاوتة. لقاء جذاب بعيد عن الواقع واحتمال قبوله قبل ابتكار الإطلالة، البزة التي اجتمع فيها الأزرق الملكي والكهربائي والسماوي والأزرق المائل إلى الرمادي. الحذاء الأبيض مع البزات الكحلية والمعطف الكحلي (Trench) والأزرق الفيروزي مع أزرق منتصف الليل الداكن، تفاصيل جعلت من الأزرق عنواناً أساسياً لأناقة رجل 2014 الصيفية.
 

دار Hermès

لم ترتكز دار Hermès على الأزرق بحدّ ذاته لتكريسه لوناً صيفياً بامتياز. لقد عزّزت جمال تدرجه عبر التنسيق، الثلاثي اللوني الأبيض والبني والأزرق الزاهي إطلالة من العرض. كما أنها جمعت الأزرق المعدني الشاحب والرمادي بأسلوب صيفي متحرّر. الخف الأزرق من جلد التمساح، حذاء لا بدّ منه في الصيف المقبل. الحزام بالتركيبة نفسها أيضاً. استعادت منصة Hermès السترة مزدوجة التزرير. ويبقى نجم العرض القميص المطبّع بالمرساة البحرية.


دار
Louis Vuitton

سترة دارLouis Vuitton  الزرقاء المعدنية والكلاسيكية في آن، والمعطف الصيفي المخطط الأنيق المميز باللون البني من الداخل، السترة المربعة مع القميص المنقوش بالمربعات... تفاصيل مذهلة لا يمكن إلاّ الوقوف عندها كما فعل نجم كرة القدم الأنيق ديفيد بيكهام الذي حضر العرض في باريس وجلس في الصف الأول مع المدير الإبداعي للدار مارك جايكوبس. بالتأكيد أغرم الرياضي البريطاني ببزات الدار لموسم ربيع وصيف 2014.