يوسف الشريف: لم أغضب من أحمد مكي

أحمد مكي, مسلسل, يوسف الشريف, كوميديا, الغضب, سخرية

12 أغسطس 2013

رغم تناول النجم الكوميدي أحمد مكي لمسلسل «رقم مجهول» الذي قدّمه يوسف الشريف العام الماضي بشكل فيه سخرية، نفى يوسف أن يكون هذا قد أغضبه، مؤكداً أن تناول العمل بهذا الشكل الكوميدي يعني نجاحه وجماهيريته.

ويضيف الشريف أن مسلسله الجديد «اسم مؤقت» الذي قدّمه هذا العام حقّق نجاحاً ضخماً لا يقلّ عن نجاح «رقم مجهول»، لكنه لن يتوقف عند مسلسلات الغموض والإثارة، بل سيبحث عن فكرة جديدة للعام المقبل.

من ناحية أخرى، نفى ما تردد حول ترشيحه زوجته إنجي للظهور كضيفة شرف من خلال مسلسل «اسم مؤقت»، مؤكداً أن اختيارها جاء بناءً على طلب المخرج أحمد جلال، ويقول: «إنجي ليست ممثلة، بل ظهرت في المسلسل بشخصيتها الحقيقية كمذيعة، وبالتالي لم تواجه أي صعوبة أثناء التصوير، لأنها اعتمدت على خبراتها في مجال الإعلام والصحافة».
وعن سبب الاستعانة بفريق عمل مسلسل «رقم مجهول»، يقول: «هذا القرار لم يخصني، بل يرجع إلى المخرج أحمد جلال، فهو صاحب فكرة الاستعانة بهؤلاء الفنانين مرة ثانية، لكني عندما علمت بهذا القرار رحبت به. ورغم ردود الفعل الإيجابية التي تلقّيتها بعد عرض المسلسل، فوجئت باتهامي بمحاولة استغلال النجاح الذي حققته في مسلسل «رقم مجهول»، فأنا لم أفعل ذلك، والفكرة الجديدة التي طرحت من خلال مسلسل «اسم مؤقت» تختلف تماماً عن فكرة مسلسل «رقم مجهول».