بالصور- هل اعتنقت ليندساي لوهان الإسلام ؟

ليندساي لوهان,مشاهير,اسلام,lindysay lohan

15 مايو 2015

شوهدت الممثلة والمغنية الأميركية المثيرة للجدل ليندساي لوهان وهي تحمل نسخة مترجمة باللغة الإنكليزية من القرآن الكريم بعد قضاء أول يوم لها في الخدمة المجتمعية في حي بروكلين في نيويورك .
وكانت لوهان نشرت أخيراً على حسابها الخاص على موقع "انستغرام" آيات من القرآن الكريم، لكنها عادت وحذفتها لاحقاً، ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة اعتناقها الدين الإسلامي.
وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن لوهان ذات الأصول الإيرلندية والإيطالية والنشأة الكاثوليكية، شوهدت تحمل نسخة من القرآن بعد انتهائها من العمل في مركز للأطفال، مشيرة إلى أن ذلك يأتي بعد عزم الممثلة التخلص من أسلوب الحياة الذي كانت تنتهجه، لا سيما بعد إدمانها على الشرب وتعاطي المخدرات.
وكانت لوهان وصفت نفسها في مقابلة مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري العام الماضي بأنها "شخصية روحانية". كما قالت إنها تؤدي باستمرار الصلوات أو تمارس التأمل وتؤمن أن هناك قوى أكبر منها في العالم.
وأضافت الصحيفة أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها لوهان اهتمامها بالأديان الأخرى، اذ كانت تحضر صفوفاً متخصصة بالمذهب "الكابالي"، وهو مذهب متخصص في تفسير الكتاب المقدس عند اليهود، وكانت ترتدي أيضاً سوار "كابالا" أحمر اللون والذي يعتقد أنه يحمي من العين والحسد، إضافة إلى أنها انضمت في العام 2012 إلى جماعة بوذية.
وتوجد لوهان، البالغة 28 عاماً، حاليا في بروكلين من أجل تنفيذ قرار المحكمة الذي يلزمها بأداء الخدمة المجتمعية بمركز "دوفيلد" للأطفال في نيويورك.
وتحولت الممثلة ومغنية البوب الأميركية التي حققت شهرة كبيرة في مراهقتها إلى رمز لإثارة المشاكل والفضائح بعد توقيفها لأكثر من مرة أثناء قيادتها السيارة تحت تأثير الكحول وتعاطي المخدرات.