تعرفي على مجموعة الازياء لما قبل خريف 2015 من Louis Vuitton

الجينز,لويس فيتون,Louis Vuitton,نيكولا غيسكيير,Nicolas Guesquiḕre

30 مايو 2015

تستكشف مجموعة ما قبل الخريف لسنة 2015 الفكرة الجديدة للرفاهية التي يعمل "نيكولا غيسكيير" Nicolas Guesquiḕre على ترسيخها منذ انضمامه الى دار فويتون.

فالشكل ما هو إلا تطور لشكل قطعة الموسم الماضي ونظرة مسبقة على شكلها المستقبلي الجديد: فهو متسع، ممدود ومصقول. ويبقى مظهر القطعة نظيفاً ومحدداً أو يصبح انسيابياً ولطيفاً، مما يسمح بحرية الحركة ويوفر الخفة والراحة.

تركز المجموعة على الألوان الكلاسيكية، كالأزرق، الرمادي، الأسود ولون " الكاميل". وتم استخدامها في درجات وظلال متنوعة أحادية اللون، تناقضها بشكل غير متوقع، لمسات من لون السيكلامين ودرجات الأحمر أو نوع من قماش مختلف الملمس.

وتساهم الرسوم المطبّعة بقوة في توضيح التعبير المرئي للمجموعة، من خلال مزيج منتقى لأشكال من رسوم الزهور المستوحاة من سنوات السبعينات مع رسومات غرافيكية كالنقط والخطوط والمنوغرام.

تظهر الأقمشة والمنسوجات في مجموعات وتنوعات لا نهاية لها: ابتداء من الأنواع المناسبة لدفء الشتاء والتي لا يمكن الاستغناء عنها إلى الخفيف الانسيابي الذي يشعرك برغبة شرائه وارتدائه فوراً. ومن الأقمشة المصنوعة بتقنية راقية خاصة، إلى أنواع الكشمير النبيل الطبيعي والقطن ومزيج الحرير.

نفذت الزخارف بتقنيات مختلفة، حولت الملابس ذات المشغولات اليدوية إلى قطع يمكن ارتداؤها من الصباح وحتى المساء.

يمثل الجلد رمزاً لإرث الدار وحرفيتها...