ماذا إرتدت ليلى علوي في تكريمها بوهران وهل زاد وزنها مجدداً!

مهرجان وهران للفيلم العربي,ليلى علوي,تكريم,وهران

05 يونيو 2015

كرمت النجمة السينمائية ليلى علوى في افتتاح مهرجان ''وهران'' الدولي للفيلم العربي في دورته الثامنة، الذي يستمرالى غاية 12 يونيو الحالي تحت شعار ''الواقع في دور البطولة''، بحضور نخبة رائعة من نجوم الوسط الفني والمجتمع  على غرار الفنان يحي الفخراني و زوجته الكاتبة لميس جابر و صباح الجزائري و الفنانة الايطالية كلوديا كاردينال والمخرج الجزائري محمد لخضر حمينة  و الشاب خالد، وتم منحها برنوس (عباءة) مشغول بالخيوط الذهبية، ارتدته قبل منحها درع مدينة وهران (غربي الجزائر) من وزير الاتصال الجزائري وبهذه المناسبة، أكدت ليلى علوي أنه شرف لها أن يتم تكريمها في نفس الدورة التي تكرم فيها الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

وقالت علوي عقب حفل افتتاح فعاليات مهرجان وهران للفيلم العربي بالجزائر:

أنا سأنتهي من تصوير برنامج ''مذيع العربي'' و اخدت إجازة بالنسبة لرمضان لهده السنة لأني بحاجة إلى الراحة.. لن أشارك في رمضان من أجل المشاركة أيضا''، مضيفةً: ''لم أغب عن رمضان لسبع سنوات متتالية، حققت فيها نجاحات والحمد لله آخرها عملي ''شمس''، وحان وقت الراحة والاستراحة من زحمة الدراما الرمضانية''.

كما كشفت أنها ستقدم عملا ضخما بعد رمضان، وهو مسلسل “نفسك في إيه يا ليلى”، مع التنويه إلى أن هذا المسلسل لا يتطرق إلى حياة الفنانة ليلى علوي الشخصية، رغم أن عنوانه يحمل نفس اسم الفنانة.

وبرمج بالمناسبة تكريم نجوم سينمائية وأسماء ثقافية لامعة في الوطن العربي، وهم من الجزائر الروائية أسيا جبار، والممثلة فتيحة بربار والمخرج عمار العسكري، والفنان سيد علي كويرات، الى جانب الممثلة القديرة  فاتن حمامة من مصر، والناقد السوري قصي صالح درويش.

للإشارة ظهرت النجمة ليلى علوي، بعد أن وصلت إلى الجزائر لحضور مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، مرتدية ''رقبة طبية''، نتيجة تعرضها لآلام الرقبة حيث تعاني من الـ"ديسك''منذ فترة قصيرة ولكنها تحاملت على نفسها وجاءت للجزائر من أجل حضور الافتتاح.