امرحي هذا الصيف مع بشرة ملوّحة بنور الشمس

ارتفاع درجات الحرارة,العطلات الصيفية,إسمرار,وقاية من الشمس,مستحضرات الاسمرار,Dior,Clarins,كلارنس,Chanel,Guerlain,غيرلان,Wella,شانيل,ديور

13 يونيو 2015

مع ارتفاع درجات الحرارة واقتراب موعد العطلات الصيفية التي ننتظرها طوال العام بفارغ الصبر، أضيفي إلى حقيبة ماكياجك ألوان الصيف المرحة ومستحضرات الاسمرار الفعالة لتتمتعي بأجمل الإطلالات أينما ذهبت.

بشرة ملوّحة بنور الشمس
اختاري ماكياجك من مجموعة ماكياج الصيف التي تأتي مستحضراتها بصيغ معززة للاسمرار، فتزيد من دراماتيكية اطلالتك وتعزز اسمرارك وجاذبيتك.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:
- Dior Tie Dye Collection Summer 2015 Look

اسمرار تدريجي
احصلي على درجة الاسمرار التي تريدينها لجسمك مع مستحضرات الاسمرار الذاتية بتركيبتها المعززة للإشراق، أضيفي القليل منها إلى مرطب جسمك اليومي لتوزيع متساوٍ ولون جذاب.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:
- Clarins Golden Glow Booster For Body

جاهزة للماء
فلتكن مستحضراتك المسمّرة مقاومة للماء لتصبحي جاهزة للسباحة واللهو دائماً. تتوافر الآن في الأسواق مستحضرات للاسمرار بتركيبة متطورة تتناغم مع البشرة كلياً وتمنحها إشراقاً مذهلاً وثباتاً طوال اليوم بفضل مقاومتها للماء والتعرّق.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:
- Avene Couvrance Bronzer Mosaic Powder

إشراق دائم
ضاعفي جاذبية اسمرارك باستخدامك البودرة المسمّرة التي تمنح بشرة وجهك وعنقك ومحيط الكتفين لوناً جذاباً وإشراقاً لافتاً فور استعمالها.

من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:
Chanel Lumière D'été Illuminating Powder

لون سريع
استعيني بمستحضرات الاسمرار الرذاذة لتلوين بشرتك سريعاً، فتركيبتها غنية بجزيئيات لؤلؤية عاكسة للضوء وخالية من الزيوت لتلوين بشرتك وتعزيز جاذبيتها فور استعمالها.
من المستحضرات المتوافرة:
- Guerlain Terracotta Spray SPF 10

وقاية من الشمس
احمي شعرك وغذّيه ورطّبيه بمستحضرات مطورة خصيصاً للعناية الصيفية والضرورية لإضفاء لمسة فورية من الانتعاش إليه عند تعرّضه للعوامل الصيفية الضارة وبعدها، كأشعة الشمس والكلور ومياه البحر المالحة.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:
-Wella Professionals Sun Spray de Protection 
وWella Professionals Sun Hair and Skin Hydrator