برامج تلفزيونية

دنيا سمير غانم: The 5 نالوا ثقتنا وبنوا قاعدة جماهيرية كبيرة، فلمَ يفترقون؟

The x factor,إليسا,X Factor,mbc 4,أناقة,xfactor,دنيا سمير غانم,إكس فاكتور,the 5

سارة عبدو 12 يونيو 2015

تخوض النجمة المصرية دنيا سمير غانم يوم غد السبت، منافسة شرسة تجمعها بالسوبر ستار راغب علامة والنجمة إليسا، ليُكسب أحدهم لقب إكس فاكتور X-Factor  لفريقه. وتقود دنيا الفريق الأبرز في البرنامج، The 5 الذي شكّلته اللجنة، بعدما أبهرها أعضاءه الذين تقدّموا للمشاركة عن فئة الغناء الفردي وهم: كاظم من لبنان، أحمد من مصر وعادل من المغرب، إلى جانب سعيد وBMD من الجزائر الذين شاركوا عن فئة الـ Groups.


في كواليس X-Factor كان لنا مع دنيا لقاء كشفت فيه عن أسرار تخصّ The 5 ومتابعتها لهم بعد البرنامج...

ما الذي اكتشفته في نفسك مع انتهاء هذه التجربة؟
لطالما راودتني فكرة وضع خطة عمل لأحد الأشخاص، وهو ما أتاحه لي البرنامج وكشف براعتي في تنفيذه. إذ إنني حضّرت ونظّمت وأدرت كل هذه العناصر، مع أخذي في الاعتبار أن الأمور لن تكون كلها تحت سيطرتي، فكنت مرنة ومستعدّة لمواجهة الاحتمالات كافة.

ألا تخشين افتراق شباب The 5 بعدما جمعتموهم في البرنامج؟
الشباب يحبّون بعضهم بصدق وقد أحبّوا فكرة أن يكونوا فريقاً واحداً. نالوا ثقة لجنة تحكيم البرنامج وإعجابها، وبنوا قاعدة جماهيرية كبيرة، فلمَ يفترقون؟ فإن نجحوا في الوصول إلى منتج فني بارع، يصبحون في مكان آخر، وإن قدّر لهم أن يفترقوا، فليوفَّق كلٌ منهم في مسيرته الفنية.

هل ستدعمينهم إنتاجياً؟
بالتأكيد... سأدعمهم بكل ما أملك لو أحبّوا أن يكملوا معاً.

هل يملك أحد الشباب موهبة تمثيلية؟
أعتقد بأن الخمسة "ينفعوا يمثلوا"، فإن مبدأ X-Factor مبنّي على الكاريزما والحضور إلى جانب الصوت، وهي ميزة يتمتّع بها كل واحد بينهم، وأتوقّع أن يصبحوا نجوم الشاشة العربية في المستقبل.

ما أجمل ما في البرنامج؟
إنه لذيذ وإيجابي، نُمتع من خلاله الجمهور ونستمتع بدورنا.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله