العرض الحصري يعود من جديد فمن فاز بالنجوم الكبار؟

العرض الحصري,جديد,بالنجوم الكبار

القاهرة (لها) 13 يونيو 2015

عادت من جديد هذا العام ظاهرة العرض الحصري للمسلسلات على بعض القنوات الفضائية في السباق الدرامي الرمضاني، وهي الظاهرة التي كانت قد اختفت بنسبة كبيرة العام الماضي، بعد أن رفع التليفزيون المصري شعار: "التليفزيون المصري مفيش حاجة حصري".

"لها" ترصد أهم المسلسلات التي تعرض حصرياً على بعض القنوات الفضائية في رمضان.

مجموعة قنوات MBC تنفرد للعام الثالث علي التوالي بعرض مسلسل الزعيم عادل إمام "أستاذ ورئيس قسم", كما استطاعت أن تستحوز على مسلسل النجم مصطفى شعبان "مولانا العاشق"؛ كما تعرض قنوات mbc أيضاً مسلسل "العهد" لآسر ياسين وغادة عادل، ومسلسل "ماريونيت" لمجدي كامل.

أما مجموعة قنوات CBC فتستمر بالانفراد بعرض مسلسلات "الكبير أوي" لأحمد مكي و"الكابوس" لغادة عبد الرازق, وهما نفس البطلين اللذين احتكرت أعمالهما العامين الماضيين، إلا أنها استطاعت أن تتعاقد على عرض مسلسليْ "طريقي" التجربة الدرامية الأولى لشيرين عبدالوهاب، و"تحت السيطرة" لنيلي كريم بعد نجاحها في السنوات الأخيرة.

وتدخل قناة الحياة كعادتها كل عام بالعرض الحصري لبعض الأعمال الرمضانية منها مسلسل "ذهاب وعودة" لأحمد السقا و"لعبة إبليس" ليوسف الشريف.

وتنفرد قناة النهار بالعرض الحصري لمسلسلات "حالة عشق" لمي عز الدين و"مريم" لهيفاء وهبي و"ولي العهد" لحمادة هلال، و"وش تاني" لكريم عبدالعزيز، الذي تشارك عرضه الحصري مع التليفزيون المصري.

أما مجموعة قنوات دريم فتنفرد بعرض مسلسل "ألف ليلة وليلة" لشريف منير ونيكول سابا، و"الصعلوك" لخالد الصاوي.