خليل جمال يفوز بـ"مذيع العرب"... ولكن ما هو رأي ساندرا علّوش؟

مذيع العرب,خليل جمال,قيس الشيخ نجيب,ليلى علوي,طوني خليفة,ساندرا علوش

14 يونيو 2015

بعد ليلة أخيرة من "مذيع العرب" مثيرة للأعصاب، نال المصري خليل جمال اللقب، مؤكداً لـ"لها" بأن جميع المنافسين تمتعوا بما يكفي لنيله أيضاً، ولكن كان لمنافسته ساندرا علوش رأياً آخر.

وحاز الإماراتي محمد الجنيبي على المركز الثاني، والمصري ممدوح الشناوي على المركز الثالث، والسورية ساندرا علوش على المركز الرابع، والمغربية كوثر بودراجة على المركز الخامس.

وكسب جمال بتحقيقه اللقب، عقد عمل لمدة خمس سنوات مع إحدى القناتين اللتين بثتا البرنامج، "الحياة" المصرية و"ابو ظبي"، قدمه له نائب رئيس تلفزيون "الحياة" محمود التوني، بينما قدم ضيف الحلقة الإعلامي جورج قرداحي الميكروفون الماسي لجمال.

 

 



وقال جمال إن "رغم بداية ظهور معالم حياته المهنية، مازالت الطريق أمامه الطويلة"، شاكراً خبراء البرنامج ولجنة الحكم المؤلفة من الإعلاميين طوني خليفة ومنى أبو حمزة والنجمة ليلى علوي، على ما وصل إليه بفضل تعليماتهم وتوجيهاتهم.

وأضاف أنه مطمئن إلى أن أي عمل سيؤديه خلال السنوات الخمس القادمة سيكون راضياً عنه، مشدداً على أن "القناتين لن تطلبا منه أن يقدم برنامجاً لا يحبه".

وختم قائلاً: "كل واحد من المشتركين كان لديه شيئاً يخوله نيل اللقب".

وفيما أبدى أعضاء لجنة التحكيم سرورهم وارتياحهم من ضغط الإختيار الذي وقع على عاتق الجمهور وحده في الحلقة الأخيرة، مؤكدين أن المنافسين الخمسة الذي وصلوا إلى المرحلة النهائية، كلهم "مذيعين العرب"، كان للمنافسة السورية علوش كلام أخر.

وأكدت علوش لـ"لها" أنها لا تعتبر نفسها "خاسرة"، قائلةً: "بالعكس، أنا مسرورة جداً، أهنئ خليل، إنه موهوب ويتمتع بالكاريزما، واستحق الفوز".