"لها" تكشف: ماذا يفعل النجوم في أول يوم رمضان؟

أول يوم رمضان,شهر رمضان,النجوم,شيرين عبدالوهاب,أحمد السقا,غادة عبد الرازق,شريف منير,آيتن عامر,أنغام,آمال ماهر,عبد الفتاح الجريني

القاهرة (لها) 18 يونيو 2015

كيف سيقضي النجوم أول يوم رمضان؟ ما هي خططهم ؟ وهل هو يوم عائلي أم أن ارتباطاتهم بمسلسلات رمضان ستحرمهم من عائلاتهم في هذا اليوم ؟
 

شيرين عبد الوهاب

بسبب ضيق الوقت؛ الذي يُعاني منه فريق عمل مسلسل "طريقي"، رفض المخرج محمد شاكر إعطاء إجازة لفريق العمل، لكنه حرص أيضاً على مسك العصا من المنتصف، حيث اتفق مع شيرين عبدالوهاب وباقي الأبطال على أن يبدأ التصوير في الصباح، ويستمر حتى قبل ميعاد الإفطار بساعة واحدة، حتى يتمكنوا من العودة إلى منازلهم والإفطار مع أسرهم، وأيضاً التمكن من مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل.


أحمد السقا

نجح الفنان أحمد السقا في قضاء أول يوم رمضان مع زوجته وأبنائه رغم أنه كان مهدداً بالغياب عنهم في هذا اليوم بسبب تواجده منذ عدة أيام بمدينة بالعين السخنة؛ من أجل تصوير المشاهد المُتبقية له بمسلسل "ذهاب وعودة"، لكنه أنهى تصوير تلك المشاهد مبكراً ، وكان بصحبته فيها فيريال يوسف وإنجي المُقدم ومصطفى كامل؛ المسلسل يخرجه أحمد شفيق ، ومن المُقرر أن تُقيم الشركة المُنتجة حفلة بسيطة قريباً بمناسبة انتهاء التصوير.


غادة عبد الرازق

رغم أنها تُسابق الزمن من أجل الانتهاء من تصوير مسلسل "الكابوس" لكنها طلبت من المخرج إسلام خيري الحصول على إجازة أول يوم رمضان، من أجل الإفطار مع ابنتها روتانا وحفيدتيها "خديجة وجويرية"، الأمر الذي دفع إسلام لإعطاء إجازة لكافة العاملين بالمسلسل لمدة يوم واحد.
 

شريف منير

يقضي أول يوم من رمضان بالسعودية، حيث سافر منذ عدة أيام للأراضي المُقدسة من أجل أداء مناسك العمرة، ليعود بعد ذلك إلى مصر لمعرفة ردود أفعال جمهوره حول دوره بمسلسل "ألف ليلة وليلة"، الذي يخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني.
 

آيتن عامر

تنتهز آيتن عامر، التي تُشارك غادة عبدالرازق بطولة المسلسل، هذا اليوم لقضائه مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، حيث اتفقا على قضاء هذا اليوم معاً، خاصةً أنه أول رمضان يُمرّ عليهما بعد عقد قرانهما.
 

أنغام

رغم أن أكثر من صديقة مُقربة للفنانة أنغام دعتها لتناول إفطار أول يوم رمضان معها، إلا أنها اعتذرت وقررت قضاء أول يوم رمضان مع ابنيها عمر وعبد الرحمن في منزلها، وذلك مؤكدة أنها اعتادت على تخصيص هذا اليوم لهما، حيث تحرص على تواجد جميع الوجبات المُفضلة لأبنائها بأول يوم رمضان، يُشاهدان معاً المسلسلات الرمضانية.

آمال ماهر

قررت قضاء أول يوم رمضان مع ابنها علي ووالدتها بمنزلها، حيث أجلت كافة ارتباطاتها الفنية من أجل التواجد مع أسرتها وتجهيز الطعام مع والدتها واختيار المسلسلات التي سوف تتابعها طوال شهر رمضان الكريم.


عبد الفتاح الجريني

كعادته، سافر الفنان عبدالفتاح الجريني إلى المغرب لقضاء الأيام الأولى من رمضان مع والدته وشقيقاته الثلاث، حيث يسعى كل عام لتأجيل كافة ارتباطاته الفنية من أجل التواجد مع أسرته وأصدقائه بالمغرب، كما تحرص والدته على تقديم أشهى وأشهر الأكلات المغربية له.