بهذه الكلمات ردت هيفا وهبي على أصالة

هيفا وهبي,أصالة,مسلسل مريم,رمضان 2015,مسلسلات,تلفزيون

25 يونيو 2015

بعد الخلافات الكبيرة التي وقعت بينهما، حاولت المطربة السورية أصالة ترطيب الأجواء من الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، فبماذا ردت الأخيرة؟ بخاصة أنها على ما يبود لا تنسى بسهولة !


وغرّدت أصالة عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" مادحة دور هيفا في مسلسل "مريم": "أحزروا مين اللي متفاجأة فيها ومعجبة جداً بأدائها وياريتها تكون هيك بالحقيقة (قصدي تون الصوت والرزانه بالأداء) تخيلوا واحزروا.. إيه هيفا وهبي أول مرة بتخليني تابعها بجدية وعمقها بتقمص الشخصية وبراڤو عليها".

وردت هيفا على كلام اصالة لكنها ذكرت بخلافات الماضي على طريقتها: " بغض النظر عن كل شيء... شكراً لكِ على رأيك...رمضان كريم".

وكان خلاف وقع بين النجمتين إذ هجوم أصالة على وهبي في برنامجها "صولا"، عندما اعتبرت أن صورت هيفا "نشاز"، وجددت هجومها أخيراً في برنامج "تاراتاتا" مع نيشان حين رأت أن وهبي لا تعرف "الغناء وستبقى كذلك لا تعرف أن تغني".

وردت وهبي على الهجوم الأول عبر  تغريدة كتبت فيها: "ليثبتوا للمرة المليون أن ما غنوه من أجمل الكلام والألحان ما هو إلا كتابة لشاعر راقي، أما الصوت عندما يتكلم فعندها لن ينفع شاعر ولا ملحن، تفضحهم الضغينة وتكشف أقوالهم الحقد، وقبح وجوههم يطغوا على ما غنوه، ليتحولوا في لحظة إلى صوت قبيح وغيور (...) فيا أيتها الأصوات الطنانة والرنانة، غني كلام الناس، وألحان الأشخاص أو ..أسكتي".

وتجسد هيفا دورين في مسلسل "مريم"، الشخصية الأساسية "مريم"، التي تفقد قدرتها على الكلام إثر موت والدها وشقيقتها التوأم "ملك". ويؤدي البطولة غلى جانبها  كل من خالد النبوي وحسن حسني وأخرين، علماً أن المسلسل الرمضاني من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.